عادي

«الداخلية» تعزز شراكتها مع اتحاد الجوجيتسو

20:43 مساء
قراءة دقيقتين
الخييلي يقدم درعاً تذكارية للهاشمي

عززت وزارة الداخلية شراكتها الاستراتيجية مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو، برعاية ودعم نشاطات وفعاليات الاتحاد والمشاركة فيها بما يضمن تعزيز التعاون المشترك بصورة تخدم الحركة الشبابية والرياضية الإماراتية، وذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم في مبنى الوزارة، والتي تأتي في إطار الحرص على دعم كافة الفعاليات المجتمعية الوطنية والرياضية التي تحمل القيم النبيلة والتأثير الإيجابي في الفرد والمجتمع.

ووقع المذكرة نيابة عن وزارة الداخلية اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل الوزارة، وعن جانب اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، بحضور العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي والأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو فهد علي الشامسي.

وتعزز هذه المذكرة من شراكة وزارة الداخلية واتحاد الإمارات للجوجيتسو وتعاونهما المستمر في تنظيم ودعم والمشاركة في الفعاليات الرياضية وبناء جيل إماراتي رياضي يحقق طموحات الوطن ويرفد المنتخبات الوطنية بالقدرات والكوادر المؤهلة والقادرة على التنافس.

وقال الخييلي: سعيدون بهذه الشراكة مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة، وحريصون على العمل التكاملي المشترك مع كافة المؤسسات الوطنية تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة في الارتقاء بمسيرة الرياضة والشباب الإماراتي.

من جهته، قال عبد المنعم الهاشمي: «تجسد شراكتنا الاستراتيجية المستمرة مع وزارة الداخلية أحد أبرز عناصر النجاح في مختلف الفعاليات والأنشطة التي ننظمها، إلا أن الجانب الأهم لشراكتنا هو تعزيز العمل المشترك تأكيداً لما تحظى به رياضة الجوجيتسو في مجتمع دولة الإمارات، والتشجيع الكبير الذي تلقاه من قيادة دولتنا الرشيدة».

وأكد رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، على أهمية الشراكات مع المؤسسات والاتحادات الوطنية في سبيل تعزيز التعاون والعمل المشترك.

وقال فهد علي الشامسي: «لا يقتصر نجاح عملنا المشترك على التعاون خلال البطولات العالمية، بل يمتد ليشمل مختلف أنشطتنا، حيث يحرص فريق وزارة الداخلية على توفير الدعم المطلق لتعزيز قدرة الاتحاد على تحقيق أهدافه في نشر رياضة الجوجيتسو في مجتمع الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"