عادي

العراق يواجه ريال لينينسي ودياً

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

يلتقي المنتخب العراقي، صباح الأحد، فريق ريال لينينسي الإسباني في مباراة تجريبية خلال معسكره التدريبي المقام حالياً في إسبانيا، وذلك في إطار استعداداته لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2022.

وذكرت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان.. يواصل منتخب العراق الأول لكرة القدم وحداته التدريبية اليومية في معسكره المقام في مدينة ملقا الإسبانية، وذلك تحضيراً للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022.

وأضافت: خاض منتخب العراق مباراة تجريبية، يوم الخميس الماضي، أمام فريق أتلتيكو بالياريس الإسباني، والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف، بينما سيخوض مباراة تجريبية ثانية الأحد في ختام معسكره التدريبي أمام فريق ريال لينينسي، التي تقام في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً بتوقيت العاصمة بغداد.

وستغادرُ بعثة منتخب العراق إلى تركيا يوم الاثنين، للدخول في معسكرٍ تدريبي ثانٍ في مدينة قيصري التركية لغاية 25 الجاري، مع خوض مباراتين وديتين هناك، قبل العودة إلى العاصمة بغداد، ومن ثم السفر إلى سيؤول نهاية الشهر لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية في الثاني من الشهر المقبل في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"