عادي

ميلنر يضبط زميله كوستاس بصفعة

13:22 مساء
قراءة دقيقتين
المدافع اليوناني قدم أداء جيداً وفق كلوب
المدافع اليوناني قدم أداء جيداً وفق كلوب

متابعة: ضمياء فالح 

جذب الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر (35 عاماً) لاعب وسط ليفربول، الأنظار عندما قام بضبط أداء زميله اليوناني كوستاس تسيميكاس في مباراة الفوز على نورويتش 3- صفر بصفعة على خده.
 ونزل كوستاس لسد موقع المصاب أندي روبرتسون كظهير أيسر لكنه أبطأ في أخذ الكرة من لاعب نورويتش على حافة منطقة جزاء ليفربول ليسدد اللاعب فوق عارضة الحارس البرازيلي أليسون، ما أثار غضب ميلنر ودفعه للصراخ على كوستاس وصفعه كي يعرف أن مستوى اللعب بليفربول لا يسمح بمثل هذه الأخطاء الساذجة. 
هذه ليست أول مرة يقوم فيها ميلنر بتعنيف زميله إذ صرخ عليه عندما لم يمرر له الكرة في المباراة الودية للفريق أمام شتوتجارت قبل انطلاق الموسم عندما دشن الظهير اليوناني مشاركته مع الفريق الأول.
ومرر كوستاس الكرة لزميله الياباني تاكومي مينامينو بدلاً من ميلنر ليصرخ عليه الأخير ويقول:«آه منك يا كوستاس، جحيم». وانضم اليوناني للفريق في أغسطس/آب 2020 مقابل 11.75 مليون استرليني لينافس على موقع روبرتسون في يسار الدفاع ورغم هجمات ميلنر أثنى المدرب الألماني كلوب على كوستاس وقال إنه راض بما يقدمه وأضاف:«ممتاز، ممتاز لنحو 80 دقيقة على الأقل. شارك في الدفاع وفي الهجوم ثم على ما يبدو انفصل بعض الشيء عن تركيزه وهذا طبيعي».
 من جانبه، قال الهولندي فيرجيل فان دايك العائد من بعد 43 أسبوع غياب بسبب الجراحة في ركبته: «لست روبوتاً وأحتاج لوقت كي أعود لمستواي السابق. لا يمكنني أن أعود 100 في المئة الآن لكن مشاركتي الأولى كانت مشحونة بالمشاعر وصعبة لأسباب كثيرة. العودة للعب كانت أشبه بعبور حاجز نفسي. فخور بنفسي وفخور بزوجتي وأطفالي وكل من ساعدني، الخطوة الأولى هي الحصول على مدرب لياقة شخصي لأعود لمستواي وممتن جداً للمدرب الرائع كلوب الذي ساعدني». 

الصورة
ميلنر يصفع زميله الجديد
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"