عادي

جواو فيكتور يدعم الجزيرة ويرتدي الرقم 29

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: «الخليج» 

 أعلن نادي الجزيرة رسمياً، انضمام المهاجم البرازيلي جواو فيكتور سا إلى صفوف فريق كرة القدم الأول بالنادي، قادماً من نادي فولفسبورغ الألماني، بعقد يمتد إلى عام 2023.

واجتاز اللاعب الفحوص الطبية والبدنية قبل التوقيع رسمياً على عقود انضمامه ل «فخر أبوظبي» وانخراطه في التدريبات الجماعية، استعداداً لأولى مباريات الفريق في دوري أدنوك للمحترفين نهاية الأسبوع الحالي. 

استهل جواو، المولود في مدينة سان خوزيه البرازيلية في عام 1994، مسيرته الكروية ناشئاً في صفوف الفريق البرازيلي العريق ساوباولو، وكان فريق كابفنبيرغ النمساوي أولى محطاته في أوروبا، وتألق بشكل كبير مع فريق لاسك قبل أن يتعاقد معه النادي الألماني العريق فولسفبورغ في 2019، وخاض جواو بقميص فولفسبورغ 53 مباراة في البوندسليغا و 6 مباريات في مسابقة الكأس إضافة ل 7 مباريات في مسابقة الدوري الأوروبي. 

موهوب

ومن جانبه قال علي يوسف الحمادي، المدير التنفيذي لمجموعة نادي الجزيرة «التعاقد مع الموهوب البرازيلي جواو فيكتور يعكس التزامنا الدائم بتوجيهات الإدارة العليا القاضية بتسخير كل ما يلزم لضمان استقرار وتفوق جميع الفرق الرياضية في النادي، ونحن على ثقة كبيرة بأن اللاعب صاحب الإمكانات الفردية والجماعية العالية سيقدم الإضافة للفريق الذي يسعى كالعادة للظهور بأفضل شكل في جميع المسابقات المحلية والقارية خلال هذا الموسم. 

سعادة كبيرة

ومن جهته أعرب جواو فيكتور عن سعادته بانضمامه للجزيرة، وذكر «أنا سعيد جداً بانضمامي لأحد أكبر الأندية في الإمارات وفي المنطقة بشكل عام، وفخور لأن الجزيرة الذي فاز بلقب الدوري في الموسم الماضي قد اختارني لأكون جزءاً من المشروع الكروي الطموح الذي يجري العمل عليه حالياً في النادي، وأتطلع بحماسة للمشاركة في التدريبات ومقابلة زملائي الجدد». 

وتابع: أسلوب اللعب الهجومي والجماعي في الجزيرة يناسبني بشكل كبير، كما أن المعلومات التي جمعتها عن النادي وعن الدوري الإماراتي كانت إيجابية جداً، وأتعهد للجميع بأنني سأبذل كل جهدي في التدريبات والمباريات،لأثبت أنني استحق ثقة الإدارة والمدرب والمشجعين أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"