عادي

«الملك» يفقد ساحراً ويأتي بآخر

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
شاهين عبد الرحمن

الشارقة: عصام هجو

يخوض الشارقة الدوري بغياب ساحره البرازيلي إيغور كورنادو الراحل إلى اتحاد جدة السعودي في صفقة أدخلت إلى خزائن «الملك» نحو 12 مليون يورو، لذلك فان الأنظار ستكون متجهة إلى البرازيلي الآخر برنارد الذي تعاقد معه النادي قادماً من إيفرتون الإنجليزي، كأكبر أسم ينضم لأنديتنا في «ميركاتو» الموسم الحالي.

وخلال تقديمه، قال الشارقة عبر حسابه الرسمي في «تويتر» ان ساحر رحل عن «الملك» وساحر آخر انضم إليه، في إشارة إلى اللقب الذي كان يحمله كورنادو.

ويحمل برنارد سيرة ذاتية جيدة، فقد بدأ ابن ال28 عاماً مسيرته الاحترافية مع مواطنه أتلتيكو مينيرو عام 2010، قبل الانتقال إلى شاختار دانييتسك الأوكراني (2013-2018)، وإيفرتون (2018-2021).

كما خاض 14 مباراة مع منتخب بلاده البرازيل من 2012 حتى 2014 وسجل هدفاً.

وإضافة إلى برنارد كسب الشارقة توقيع مالانغو مهاجم الرجاء المغربي المميز والذي يتحدث دائماً بلغة الأهداف، كما ضم أحمد العطاس من شباب الأهلي، لتكسب تشكيلة المدرب عبد العزيز العنبري مهاجماً إضافية، سيكون له شأن مع سالم صالح الذي تم تجديد عقده بعد تألقه اللافت في الموسم الماضي.

من جهة أخرى، أكد شاهين عبدالرحمن كابتن الشارقة جاهزية «الملك» لمباراة اتحاد كلباء في ضربة بداية الفريقين في الدوري، موضحاً أن الاستعدادات جيدة رغم صعوبة الطقس.

وحول تحضيرات «الملك» قال شاهين: للموسم الثاني على التوالي نستعد بمعسكر داخلي وشخصياً أفضل المعسكر الداخلي، فهو مفيد لنا لان تدريباتنا جرت في نفس الأجواء التي ستجري فيها المباريات، ومثل هذه الأجواء الحارة تتطلب من اللاعبين توزيع المجهود داخل الملعب خلال زمن المباراة.

ورداً على سؤال حول الندية التي تطبع مباريات الشارقة مع اتحاد كلباء قال شاهين: هذا شيء طبيعي في مباريات الديربي، ونحن بطبيعة الحال نحترم كل الفرق، وعلينا ان نعرف كيف نتعامل مع المنافس وسنبذل أقصى جهودنا لأجل تحقيق أفضل النتائج.

وتابع: سعداء جداً بعودة أوفياء الملك للمدرجات والتي تضاعف من عطائنا داخل المستطيل الأخضر، ونتطلع لتقديم المستوى والنتائج التي تسعدهم وتسير بالفريق نحو منصات التتويج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"