عادي

يد الحصن تتعاقد مع رفاعي وحسن

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الفجيرة: نزار جعفر  
أعلن نادي دبا الحصن، تعاقده مع المصري حمد رفاعي إبراهيم (32 عاماً) وتجديد عقد مواطنه إبراهيم حسن (24 عاماً) كمحترفين في صفوف فريق كرة اليد للموسم الرياضي 2021-2022 .
 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره إبراهيم بغداد الدرمكي، رئيس مجلس الإدارة ، وخالد المرزوقي رئيس لجنة الألعاب الجماعية.
وأكد الدرمكي أن توجه النادي الحصناوي للموسم الجديد، التميز في كل الألعاب، مشيراً إلى أن إدارة النادي تضع ثقتها في اللاعبين والجهاز الفني وكافة أعضاء فريق اليد، لتحقيق أفضل النتائج.
فيما أشار المرزوقي أن التعاقد مع اللاعبين المصريين يعد مكسباً للفريق نظراً للإمكانيات الفنية العالية التي يتمتعان بها في لعبة كرة اليد.
وشكر اللاعبان رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على الثقة الغالية ،وتمنيا أن يكونا عند حسن الظن وأن يساهما في تحقيق مركز جيد للفريق في الموسم الجديد، وإسعاد جماهير الحصن .
كما تمنى سعيد العامل، إداري فريق اليد أن يكون الموسم الجديد بداية خير للفريق وأن يظهر بأبهى صورة تليق باسم النادي ، كما شكر مدرب الفريق محمد سمير كشك إدارة النادي على دعمهم وثقتهم بالكادر الفني واللاعبين، مؤكداً أن الموسم الرياضي الجديد سيكون لدبا الحصن بصمة قوية فيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"