عادي

«دبي لسباق الخيل» ينظم مزاد «بريز أب» للمرة الأولى في الشرق الأوسط

21:46 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن دلموك

أعلن نادي «دبي لسباق الخيل» ومجموعة «جوفز» العالمية عن تعاونهما، لإقامة مزاد كأس دبي العالمي الاستعراضي الأول «بريز أب» الشهير لخيول السباق، بمشاركة واسعة من أبرز الملاك والمدربين على مستوى العالم؛ وذلك خلال أسبوع كأس دبي العالمي، والمتوقع انعقاده في 24 مارس/آذار المقبل على مضمار «ميدان».

ورحّب الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، بجميع المشاركين في المزاد الذي سيقام للمرة الأولى على مضمار ميدان العالمي على مستوى منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي، معرباً عن شكره وتقديره لملاك الخيول ومدربيها الذين يولون دبي ثقتهم العالية كوجهة عالمية لصناعة سباقات الخيول، قائلاً: نتطلع إلى أن نقدم لهم مزاداً عالمياً راقياً، وتجربة تعكس المكانة الرفيعة التي بلغتها الإمارات في عالم الفروسية.

وأكد الشيخ راشد بن دلموك: «أن دعم وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، تقف وراء تحول صناعة سباقات ومزادات الخيول في دبي إلى إحدى الرياضات العالمية المستدامة».

وأوضح الشيخ راشد بن دلموك، أنه للمرة الأولى على مستوى المنطقة، سيتمكن المشترون خلال المزاد من المزايدة على الخيول عبر الشبكة الإلكترونية، ما يساهم في تعزيز علاقة النادي مع كافة الملاك حول العالم.

ومن جانبه، أثنى هنري بيبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «جوفز العالمية»، على جهود فريق عمل نادي دبي لسباق الخيل، لإنجاح هذا الحدث الكبير الذي يعقد بالتزامن مع فعاليات «كأس دبي العالمي» الذي يحظى بمتابعة الملايين من عشاق سباقات الخيل حول العالم.

وسيشهد المزاد عرض نحو 70 خيلاً من عمر السنتين سيتم توفير الخيول من قبل مجموعة «جوفز»، المتخصصة في هذا المجال، كما ستقوم الخيول الناشئة بالركض والاستعراض في مضمار «ميدان» الرملي حتى يتسنى للملاك الراغبين باقتنائها رؤية المهارات والقدرات التي تتمتع بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"