عادي

التنمية الأسرية بالشارقة تنفذ 17 برنامجاً تدريبياً

02:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عززت إدارة مراكز التنمية الأسرية، إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، جهودها الهادفة إلى تعزيز الصلات الاجتماعية، حيث قدمت الإدارة وضمن المحور الثالث من حملة الوطن أسرة، والذي جاء تحت عنوان «تعزيز الصلات الاجتماعية القوية والحيوية» 17 برنامجاً تدريبياً وحلقة حوارية استهدفت من خلالها نحو 2000 شخص.

وتضمنت البرامج التي قدمها نخبة من المستشارين والمختصين في شؤون الأسرة عدة جوانب توعوية وإرشادية من شأنها تقوية وتعزيز العلاقات الاجتماعية.

وأكدت خديجة النقبي المنسق العام لحملة الوطن أسرة، أن المشاركة الواسعة من قبل أفراد المجتمع في البرامج والحلقات الحوارية التي نظمتها الإدارة خلال محور تعزيز الصلات الاجتماعية القوية والحيوية، تؤكد نجاح الحملة في تحقيق مستهدفاتها المتمثلة في تفعيل دور الأفراد في المجال الأسري والاجتماعي وإكسابهم المزيد من الخبرة والمعلومات التي تساعدهم على تعزيز علاقاتهم الاجتماعية.

من جانبه أثنى المستشار الدكتور إبراهيم الدبل الرئيس التنفيذي لبرنامج خليفة للتمكين، على جهود إدارة مراكز التنمية الأسرية في تسليط الضوء على أثر التلاحم الأسري والمجتمعي من خلال الجلسة الحوارية التي شارك فيها، مؤكداً أهمية تعزيز ثقافة التلاحم وتعزيز الصلات لما لها من أثر في تعزيز الولاء والانتماء للوطن وترسيخ مفهوم الحب والتعاضد والتآخي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"