عادي

«الشارقة الرياضي» يبدأ التسجيل في «تحدي سحب خورفكان»

23:03 مساء
قراءة دقيقتين

بدأ مجلس الشارقة الرياضي التسجيل في «تحدي سحب خورفكان» للدراجات لمسافة 8 كيلومترات عبر الرابط www.eevents.ae/suhub والتي ستقام في 10 سبتمبر/أيلول المقبل، مستهدفاً مشاركة 120 متسابقاً من عمر 16 عاماً فما فوق لكلا الجنسين، ضمن سلسلة سباقات المجلس الرياضية المجتمعية للعام الحالي بالتعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وأشار عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي إلى أنه المجلس يواصل تنظيم وإقامة الفعاليات الرياضية والمجتمعية لحث مختلف فئات المجتمع على أهمية ممارسة الرياضة.

وأضاف: «ستقام الفعالية في استراحة السحب بمدينة خورفكان، أحد المعالم السياحية المميزة والجديدة التي تفضل صاحب السمو حاكم الشارقة بافتتاحها، وتقع على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر وتوفر إطلالة مميزة على المناظر الرائعة لمدينة خورفكان، حيث تم اختيار هذا المكان لإقامة الفعالية ضمن أهداف المجلس للتنوع في اختيار الأماكن التي تستقبل فعالياته والتي تجمع ما بين الرياضة والسياحة والترويج لهذا المعلم، والتعريف بالسياحة الرياضية، إضافة إلى استمتاع المشاركين في السباق بمختلف المناظر الطبيعية.

بدوره، قال محمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي: «يعتبر تحدي سحب خورفكان، أحد سباقات الدراجات ضد الساعة وأحد أنواع سباقات الطريق المعتمدة، حيث يعتمد على الجهود الفردية للقيادة ضد عقارب الساعة».

واستطرد قائلاً: «يبدأ السباق يوم الجمعة 10 سبتمبر، بتوزيع الأرقام على المشاركين في تمام الساعة الخامسة صباحاً على أن ينطلق في الساعة الخامسة و46 دقيقة صباحاً، ويحصل كل مشارك على ميدالية السباق التي تم تصميمها لتحمل مجسم استراحة السحب مع شهادة إلكترونية في خط النهاية، إلى جانب الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في المراكز الأولى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"