عادي

النصر بطل كأس الإمارات لكرة الصالات

21:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خورفكان: عصام هجو

توج النصر بلقب كأس الإمارات لكرة القدم للصالات، بعد فوزه في المباراة النهائية على الظفرة بطل الدوري والسوبر، بهدف وحيد سجله محمد عبيد،الثلاثاء على ملعب صالة نادي خورفكان.

حضر مراسم التتويج عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي،ونائبه عبدالملك جاني رئيس لجنة كرة الصالات، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، وسعيد العامري المدير التنفيذي لنادي النصر، ومنصور بوسمرة مشرف اللعبة.

وثأر النصر الفائز بكأس رئيس الدولة في الموسم المنقضي بأفضل طريقة من الظفرة، بعدما سيطر الفريقان على ساحة التنافس في نهائيات الرجال، ليكون نهائي الكأس الثلاثاء الثالث بينهما على التوالي.

والتقى الفريقان خلال الأشهر الأربعة الماضية مرتين في نهائيين، الأول في إبريل/ نيسان الماضي وانتهى لمصلحة الظفرة الذي توج على إثره بلقب الدوري، والثاني في 6 أغسطس/ آب الجاري في مباراة السوبر للموسم الجديد على ملعب صالة نادي مليحة، وكان الفوز والتتويج أيضاً من نصيب الظفرة بعد تغلبه على «العميد» 2-1.

ورغم الهدف اليتيم إلا أن المباراة كانت مثيرة وتكتيكية بين أفضل فريقين للعبة في الساحة حالياً، لما تضم صفوفهما من عناصر مميزة من اللاعبين المواطنين والمقيمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"