عادي

شوارتزمان يطيح بأندرسون ويبلغ الدور الثالث في "أمريكا المفتوحة"

15:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دييجو شوارتزمان

نيويورك - رويترز
 تغلب الأرجنتيني دييجو شوارتزمان على الجنوب إفريقي كيفن أندرسون صاحب ضربات الإرسال القوية بعد استكمال المباراة عقب تأجيل العديد من المواجهات بسبب سوء الأحوال الجوية، ليبلغ الدور الثالث في أمريكا المفتوحة للتنس.
وفاز شوارتزمان بنتيجة 7-6 و6-3 و6-4، وكان الطقس السيء في نيويورك تسبب في تأجيل عشرات المباريات في البطولة يوم الأربعاء، بينما توقفت مباراة شوارتزمان ضد أندرسون بعد المجموعة الأولى ونُقلت إلى ملعب آخر بعد أن اجتاحت بقايا العاصفة الاستوائية "إيدا" مدينة نيويورك.
وتبادل شوارتزمان وأندرسون كسر الإرسال في بداية المجموعة قبل توقفها لما يزيد على 30 دقيقة باستاد لويس أرمسترونج، حيث لم يفلح السقف المتحرك في الملعب في منع دخول الأمطار من الجانبين بفعل الرياح القوية.
وتعثر شوارتزمان بعد ذلك أثناء الشوط الفاصل بالمجموعة الأولى واستدعى الحكم ناتشو فوركاديل لفحص أرضية الملعب.
وتم مسح أرضية الملعب واستؤنف اللعب بعد حوالي عشر دقائق، لكن المسؤولين قرروا إيقاف المباراة وأعلنوا لاحقاً استئنافها باستاد آرثر آش بعد مباراة ستيفانوس تيتيباس ضد أدريان مانارينو.
وبعد استئناف اللعب مجدداً في منتصف الليل زاد اللاعب الأرجنتيني إيقاعه وكسر إرسال منافسه مرة واحدة في المجموعتين الثانية والثالثة لينهي المواجهة لصالحه في الساعة الواحدة صباحا تقريباً.
وقال شوارتزمان عقب المباراة: "أتوجه بالشكر للجميع على البقاء لهذه الساعة المتأخرة. الطقس كان سيئاً".
ودخل أندرسون البالغ عمره 35 عاماً ووصيف البطل في فلاشينج ميدوز في 2017 المباراة بعد أن فاز بمواجهتين من آخر ثلاث أمام شوارتزمان المصنف 11.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"