عادي
التخفيضات الكبيرة تنعش المبيعات

إقبال كبير على مراكز التسوق مع انطلاق قطار المدارس

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
عروض التخفيضات وإقبال المتسوقين في فيستيفال سيتي تصوير يوسف الامير
عروض التخفيضات وإقبال المتسوقين في فيستيفال سيتي تصوير يوسف الامير
التخفيضات وإقبال المتسوقين في نخيل مول تصوير يوسف الامير
عروض التخفيضات وإقبال المتسوقين في فيستيفال سيتي تصوير يوسف الامير

متابعة:«الخليج»
كعادتها في كل عام، تقدم الإمارات لزوار مراكز التسوق فرصة الفوز بأفضل الصفقات، وسط عروض ترويجية تجذب اهتمام المتسوقين وتنال رضاهم، بفضل التخفيضات الكبيرة التي تقدمها المتاجر في كافة مراكز التسوق في الدولة.
وشهدت مراكز التسوق، أمس، إقبالاً كبيراً من المشترين لاستكمال احتياجاتهم مع بداية العام الدراسي، والعودة من الإجازات الصيفية، لتجد تخفيضات وصلت إلى 90%.
وقدمت الدورة 24 من مفاجآت صيف دبي للمتسوقين، عروضاً ترويجية تشمل تخفيضات إضافية لثلاثة أيام من 2 وحتى 4 سبتمبر، حيث تمكن سكان وزوار دبي من شراء منتجات مميزة بأسعار مذهلة من أحدث خطوط الأزياء، وحتى الإكسسوارات المنزلية والمنتجات الضرورية، وذلك بعد تخفيضات استمرت 10 أسابيع من التسوق، والترفيه العائلي، والاحتفالات الرائعة والعروض الترويجية الضخمة، والهدايا والجوائز المتميزة.
وتستمر فعاليات العودة إلى المدارس في سوق التنين حتى 11 سبتمبر، ويعرض المستلزمات والأدوات المدرسية الأساسية، ويتيح فرصاً للفوز مقابل الشراء، إضافة إلى أنشطة فنية وحرفية.
كما انطلقت مؤخراً في 06 مول في الشارقة، حملة «العودة إلى المدارس» التي تتواصل حتى 11 سبتمبر المقبل، وتتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية بهدف تشجيع الطلاب وخاصة الأطفال على الاستعداد للمدارس بحماس، وتحفيزهم على تجاوز الفترة الماضية نتيجة التوجه نحو التعليم عند بُعد بسبب جائحة كورونا.
واستمتع الأطفال بالفعاليات التي تضمنت فن الجرافيتي الذي يقام كل جمعة وسبت طوال فترة الحملة، إلى جانب متابعة العروض المرحة والتقاط الصور مع أصدقائهم في الاستوديو المصمم على شكل حافلة مدرسية، كما حصل المشاركون على العديد من الهدايا وقسائم الخصومات الحصرية من محال المول التي تحمل اسم أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية. وتقام فعاليات الحملة وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية، بما في ذلك التعقيم، وقياس درجات الحرارة، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، مع إتاحة المجال لأولياء الأمور للاستمتاع بمرافق المول والتسوق في المحال خلال فترة مشاركة أبنائهم في الفعاليات، فيما ستقدم المحال العديد من العروض والخصومات لمنح جميع أفراد العائلة فرصة الاستعداد للموسم المقبل بأجواء من المتعة والمرح.
وتمتد حملة «صيف العروض» ضمن «موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات» حتى 11 سبتمبر/أيلول، لإتاحة المجال أمام المقيمين والزوار للاستمتاع بالعروض الترويجية الاستثنائية والخصومات التي تصل إلى 80% في أكثر من 3500 متجر في مراكز التســوق المشاركة بجميع أنحاء الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"