عادي

22 ميدالية للإمارات في منافسات اليوم الأول من«عربية المبارزة»

19:57 مساء
قراءة دقيقتين
من المنافسات

حققت أندية الإمارات، إنجازات مميزة في منافسات اليوم الأول من البطولة العربية للمبارزة المقامة بصالة نادي الثقة للمعاقين في إمارة الشارقة وتنظمها شركة تيما الدولية بإشراف بين اتحاد الإمارات للمبارزة والاتحاد العربي.

وحصد أبطال وبطلات فرق الشباب بأندية الإمارات 22 ميدالية، بواقع 5 ذهبيات، و5 فضيات من إجمالي 12 ميدالية ذهبية وفضية، فيما حصدت أنديتنا العلامة الكاملة من الميداليات البرونزية بواقع 12 ميدالية، بعد منافسات قوية مع أندية من العراق ومصر والبحرين وقطر وسوريا بإجمالي 216 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً حضروا للمشاركة في الحدث.

افتتحت البطولة بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسيف الغفلي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمبارزة رئيس المكتب التنفيذي، والمهندس سليمان الهاجري رئيس شركة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، وعبدالرحمن المليحي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، وإبراهيم خالد المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي للمبارزة، والدكتور حسام الشربيني رئيس مجلس إدارة شركة تيما الشريك الاستراتيجي لاتحاد الإمارات للمبارزة والاتحاد العربي، وتم تخصيص فعاليات اليوم الأول لمنافسات الشباب والشابات تحت 20 سنة.

من ناحيته أكد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن إقامة البطولة العربية للأندية في نادي الثقة للمعاقين، وتفوق لاعبي ولاعبات أندية الإمارات في حصد النتائج والميداليات يترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في استضافة الأحداث الكبرى، ورفع علم الدولة على كافة المنصات.

وقال: «نحن على ثقة من إمكانات أبنائنا وبناتنا، لأنهم استعدوا جيداً للبطولة، على أحدث التقنيات الموجودة».

أما موسى البلوشي رئيس لجنة الحكام، فقد أكد أن المستوى الفني للبطولة مرتفع، على الرغم من توقف الأنشطة العربية منذ ما يقرب من عامين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"