عادي

نادي سيدات الشارقة ينظم «أجواء الصيف المائية»

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي سيدات الشارقة

ينظم نادي سيدات الشارقة فعالية «أجواء الصيف المائية» للأطفال، لتعزيز النشاط البدني لديهم وترسيخ نمط حياة أكثر صحة بطريقة ممتعة وجاذبة.
تقام الفعالية على شاطئ النادي يومي 9 و10 سبتمبر الجاري، للفئة العمرية من 4 إلى 12 سنة من 4 عصراً وحتى 7 مساءً وتتمثل في مجموعة متنوعة من الأنشطة والتحديات المائية وركن الألعاب والمسابقات الشاطئية الترفيهية التي تمكن الأطفال من الحصول على جرعتهم اليومية من الحركة والنشاط أثناء الاستمتاع مع أصدقائهم على الشاطئ.
وتشارك مرافق النادي في الفعالية عبر العديد من الأنشطة والعروض، ويقدم «مركز كولاج للمواهب» حصصاً في اللياقة والآيروبيك والألعاب المتنوعة التي تحفز الحركة والنشاط. ويشارك «مركز وحضانة بساتين» بالعديد من الورش الممتعة للأطفال وأبرزها الرسم على الوجوه وتجديل الشعر والفنون والحرف والرسم والزراعة.
وأشارت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالنادي إلى الحرص على تنفيذ المبادرات والفعاليات المبتكرة التي تعزز مكانته كبيئة صحية آمنة وجاذبة للمرأة والطفل. كما يركز على الفعاليات التي تسهم في تفعيل النشاط البدني والرياضي لدى الأطفال، وإشراكهم في النشاطات الحركية المتنوعة التي تحقق لهم المتعة والفائدة.
وبينت اهتمام النادي بإقامة هذه الفعالية المائية التي تشكل ختاماً مثالياً لموسم فعاليات الصيف. وأكدت تنفيذ كافة أنشطة الفعالية وفق إجراءات السلامة والوقاية العامة. ودعت العائلات لإتاحة الفرصة لأطفالهم بالانضمام للفعالية والاستمتاع ببرنامجها الترفيهي الحافل، واستقبال العام الدراسي الجديد بإيجابية وحماس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"