عادي

البطائح يقدم جهازه الفني ولاعبيه الجدد

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمد الكتبي وسعيد العاجل مع المدرب والمحترفين الجدد

البطائح: عصام هجو

قدم نادي البطائح جهازه الفني واللاعبين المحترفين في الفريق الأول لكرة القدم الذي سيخوض غمار موسم الدرجة الأولى 2021-2022 بطموحات كبيرة، وبهدف الصعود إلى دوري المحترفين.

وسيكون الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي طارق الحضيري،أما الثنائي المحترف فهما البحريني تياجو والبرازيلي رودريجو.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الثلاثاء وتحدث فيه حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس الإدارة الذي رحب بالحضور والمدرب واللاعبين المحترفين، ومشرف الفريق الأول سعيد العاجل.

وتحدث الكتبي عن طموحات البطائح الكبيرة، ولاسيما انه كان قريباً من الصعود في الموسمين الأخيرين، كما قدم مستويات رائعة قبل ان يتراجع في الأمتار الأخيرة، كما كشف عن سبب التعاقد مع المدرب الحضيري الذي يملك خبرة في دوري الدرجة الأولى الإماراتي.

وأكد الكتبي ثقتهم في الجهازين الفني والإداري واللاعبين في الموسم الجديد.

بدوره، قال المدرب الحضيري:هدفنا الصعود إلى دوري الخليج العربي،فكل شيء في الفريق والنادي يدعو للتفاؤل،والمعسكر الخارجي في مصر كان مثالياً وناجحاً وتحقق من خلاله الانسجام والتناغم المطلوب بين اللاعبين.

وأشاد بدعم ومساندة الإدارة من كل النواحي، وتمنى أن تتوفر الأجواء المثالية على مدار الموسم بالصورة التي تساعد الفريق لتحقيق طموحاته في الصعود.

وقال المحترف البحريني تياغو: سعادتي كبيرة بالانضمام إلى نادي البطائح وأعرف الكرة الإماراتية جيداً،وكوني لاعب المنتخب البحريني ومعروف للفرق الإماراتية فهذا لا يشكل أي ضغوط علي وسأبذل قصارى جهدي لتقديم نفسي بصورة مميزة.

وتم الإعلان خلال المؤتمر عن تقديم شارة كابتن الفريق إلى اللاعب المخضرم رودريجو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"