عادي

عيسى هلال يبحث تعزير التعاون مع وزير الرياضة في مصر

20:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

القاهرة: «الخليج»
استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الأربعاء، عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، لبحث سبل التعاون المشتركة في المجال الشبابي والرياضي.
وتناول اللقاء سبل تعميق العلاقات في المجالات المختلفة والتنسيق في مختلف الفعاليات الشبابية والرياضية، بحضور عبدالله بن سلطان عضو مجلس الشارقة، ومحمد بن عاشور، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، والدكتور محمد الكردي، مساعد الوزير لرياضة البطولة، والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير، والدكتور محيي معروف مدير عام الاستثمار في الوزارة.
وأكد عيسى الحزامي أن التنسيق القائم مع وزارة الشباب والرياضة، وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي يتم على أعلى مستوى، موضحاً أن وزارة الشباب والرياضة في مصر شهدت طفرة في تطور العلاقات والأنشطة المختلفة التي يتم تقديمها للشباب في مختلف المجالات.
وتحدث الحزامي عن المجلس واهتمامه باكتشاف المواهب والكفاءات، بما يقود إلى تطوير الجهود المشتركة بين المجلس عبر إدارة شؤون الرياضة والتطوير، وبين أندية الإمارة الباسمة.
ورحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برئيس مجلس الشارقة الرياضي والوفد المرافق له، مثمناً عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، حيث يجمعهم كثير من الرؤى والأفكار والعديد من المجالات وخاصة في مجال الشباب والرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"