عادي
أرقام في الفن

محمد ثروت يعود بـ 3 أغانٍ جديدة

22:37 مساء
قراءة 3 دقائق
1

القاهرة:«الخليج»

** بعد فترة غياب طويلة يستعد المطرب المصري محمد ثروت للعودة إلى الساحة الغنائية مجدداً، بطرح 3 أغانٍ جديدة، سيقوم بطرحها خلال الأيام المقبلة.

الأغنية الأولى من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين، أما الثانية من تأليف أحمد المالكي أيضاً وتوزيع عمار، أما الأغنية الثالثة فيتعاون فيها ثروت مع الملحن محمد رحيم، للمرة الثانية على التوالي بعد نجاح آخر عمل لهما «يا مستعجل فراقي»، والأغنية الجديدة بعنوان «آخر مرة من زمان» من كلمات جمال الخولي وتوزيع عمرو إسماعيل، ويتم تصويرها في كليب من إخراج أحمد ثروت، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

ثروت أكد أن نجاح أغنية «يا مستعجل على فراقي»، أسعده بشكل كبير، خاصة بعد ردود الأفعال الرائعة التي تلقها سواء من الأصدقاء والزملاء المطربين والفنانين، أو من الجمهور، ووعد بالمزيد من الأعمال الناجحة خلال الفترة المقبلة، وكشف عن إمكانية طرحه أغنية للأطفال بسبب حفيدته خلال الفترة المقبلة.

** استقر صناع مسلسل «حلم ليال» للفنانة المصرية ياسمين صبري، على المخرجة مريم أحمدي لتولى مهمة العمل الذي يكتبه محمد عبد المعطي، ومقرر عرضه في رمضان المقبل؛ حيث اجتمعت صبري وأحمدي للاتفاق على الخطوط العريضة للقصة وشكل الشخصيات قبل بدء التحضيرات الفعلية خلال الأيام المقبلة، لبدء التصوير في 18 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

صبري تعود بالمسلسل إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها الموسم الماضي، واختارت سيناريو من تأليف محمد عبد المعطى الذي تعاونت معه في أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل «حكايتي» الذي قدم منذ عامين، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرون وإخراج أحمد سمير فرج.

** انتقلت أسرة مسلسل «أنا وهي» للفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد إلى القرية الذكية بمصر للتصوير لمدة 3 أيام في ديكور شركة داخل القرية، قبل الانتقال مجدداً لتصوير عدد من المشاهد الخارجية في بعض شوارع منطقة مصر الجديدة والحزام الأخضر.

العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر عرضه فور انتهاء التصوير والمونتاج على إحدى المنصات الإلكترونية؛ حيث يجسد حاتم دور شاب يعاني اضطرابات نفسية ويلجأ بعدها إلى طبيب نفسي، ويكون هناك العديد من المفارقات في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

مسلسل «أنا وهي» يعد التعاون الرابع بين حاتم والزاهد؛ حيث قدما سوياً عملين رومانسيين من قبل هما، فيلم «قصة حب»، الذي عُرض في 2019، وبعده فيلم «الغسالة»، من إخراج عصام عبد الحميد، ثم تعاونهما الأخير في إحدى حكايات مسلسل «حلوة الدنيا سكر».

** بدأ النجم محمد هنيدي التحضير لمسرحيته الجديدة مع المخرج خالد جلال، والتي لم يتحدد بعد اسمها، وانضم لفريق عمل المسرحية كل من الفنانين محمد محمود ومحمد ثروت.

هنيدي وجلال يبحثان حالياً عن بطلة للمسرحية بعد انسحاب الفنانة هالة صدقي بعد أن طالبها المخرج خالد يوسف بالتفرغ من أجل تصوير فيلم «أهلاً بكم في باريس» بعد 15 يوماً بين القاهرة وبيروت.

** بدأ النجمان عمرو سعد ونيللي كريم تصوير أحداث مسلسل «الجسر» من إخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة؛ حيث أكدت كريم أن التصوير سينتهي بشكل نهائي بعد 15 يوماً، ويدخل بعدها العمل غرف المونتاج والمكياج استعداداً للعرض خلال النصف الثاني من ديسمبر المقبل.

يشارك في بطولة المسلسل كل من: محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"