مباني بلدية الشارقة وحدائقها تتزين

03:17 صباحا
قراءة دقيقتين
تنظم بلدية مدينة الشارقة حزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة في مبانيها، وعدد من حدائق الإمارة الباسمة، تحت توجيهات ثابت الطريفي، مدير عام البلدية، انطلاقاً من حرصها على إحياء الإرث الاجتماعي والثقافي المستمد من تراث الآباء والأجداد، وتعزيز قيم التواصل والمودة بين جميع أفراد المجتمع، حسبما قال علي عبيد الحمودي مدير إدارة التفاعل المؤسسي بالبلدية.
وأوضح الحمودي أن البلدية تحرص سنوياً على إقامة فعالية حق الليلة، سواء في مبانيها أو في حدائق الأحياء، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ودورها في الحفاظ على الموروث الشعبي والتراثي للدولة وتعزيز الهوية الوطنية، وتعميق قيم صون التراث وأساليب حفظه ونشره بين جميع شرائح المجتمع، وذلك عن طريق تعريف الأطفال بعادات وتراث الأجداد، وتوعيتهم بالاحتفالات والمناسبات الشعبية التي نشأنا عليها، والتي تعد جزءاً لا يتجزأ من حاضرنا ومستقبلنا.
وأكد أن البلدية وضعت احتفال ليلة النصف من شعبان ضمن خطتها السنوية لما لها من دور في تعزيز الترابط الأسري والتواصل وتدعيم قيم الإخاء والمودة في الأحياء من خلال فعاليات حدائق الأحياء السكنية، وخلق روح الألفة والتعارف بين سكان الإمارة، إضافة لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال وجميع أفراد الأسرة.
وأضاف الحمودي، أن البلدية قدمت هدايا وتوزيعات حق الليلة على جميع موظفيها والعاملين بها ضمن عدد من الفعاليات أقيمت في جميع مبانيها، حرصاً منها على مشاركة فريق عملها في كل المناسبات وخلق أجواء احتفالية سعيدة تدعم تعزيز العلاقات بين الموظفين وتخلق أجواءً أسرية بينهم.
وقالت مريم علي المشرخ، رئيسة شعبة الفعاليات، إن فعاليات الحدائق تتضمن إقامة مرسم حر، وورش فنية، إلى جانب المسابقات الثقافية والترفيهية وتوزيع هدايا وحلويات، ومسرحية حق الليلة، والعديد من الأنشطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"