عادي

«غرفة الفجيرة» تعتمد جائزة التميز الاقتصادي

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الشرقي يترأس اجتماع المجلس

الفجيرة: محمد الوسيلة
أعلن سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة عن اعتماد مجلس إدارة الغرفة في اجتماعه الدوري بمقر الغرفة أمس برئاسة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس المجلس، مشروع جائزة الفجيرة للتميز الاقتصادي الرامي لتعزيز مكانة إمارة الفجيرة اقتصادياً من خلال خلق بيئة جاذبة للاستثمار وداعمة للأنشطة الإنتاجية.
وأوضح الهنداسي أن مشروع جائزة التميز الاقتصادي يأتي بناء على قناعة الغرفة بأهمية جوائز التميز كمفتاح لنمو الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية والخدمية وتشجيعها على الإبداع والأداء المؤسسي المتميز وتعزيز قدرتها على ترجمة الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الهادفة إلى ترسيخ مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة.
وأضاف أن إطلاق الجائزة يهدف إلى تمكين ثقافة الجودة والتميز لدى شركات ومؤسسات قطاع الأعمال ودعم المبادرات والممارسات التي تعزز التميز المؤسسي، وتعظيم دورها في مجال المسؤولية المجتمعية، فضلاً عن الارتقاء بأداء المشاريع والمنشآت في كل القطاعات الاقتصادية. ولفت إلى أن مجلس الإدارة أثنى على نجاح برنامج الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال الذي نظمته الغرفة مؤخراً للدفعة الأولى من رواد ورائدات الأعمال بعد أن نال اهتماماً كبيراً في أوساط الشباب. ووجه المجلس باستمرار البرنامج لإكمال تدريب الدفعات الأخرى المستهدفة من إجمالي 100 شخص من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وأشار إلى أن مجلس الإدارة شدد على أهمية الارتقاء بأداء الغرفة وتقديم أفضل الخدمات لأعضائها من أصحاب الأعمال باستخدام تقنيات وتطبيقات الجودة والتميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"