عادي
بموجب اتفاق بين «العالمية القابضة» و«مجموعة بن سهيل»

اندماج استراتيجي بين «بيداشينج» و«تيبس أند توز»

21:55 مساء
قراءة دقيقتين
بصر شعيب وفارس اليبهوني خلال توقيع اتفاقية الاندماج

أبوظبي:«الخليج»

وقعت مجموعة «ملتيبلاي» التابعة للشركة العالمية القابضة، المالكة لعلامة التجميل الشهيرة «بيداشينج»، ومجموعة بن سهيل، الشركة العاملة في مجال التجميل والمالكة لعلامة «تيبس اند توز» اتفاقية اندماج استراتيجي بين العلامتين التجاريتين.

وسوف تعمل الشراكة في إطار مجموعة «اومورفيا» التي تم تشكيلها حديثًا، وتمتلك ام جي ويلنس 51٪ من المشروع المشترك وهي شركة تابعة لمجموعة «ملتيبلاي»، و49٪ لمساهمين آخرين في وقت تمتلك مجموعة «أومورفيا» القابضة 100٪ من أسهم العلامات التجارية الرائدة للمستهلكين والشركات، بما في ذلك علامة التجميل تيبس أند توز، بيداشينج، جاز لاونج سبا وبن سهيل للتوزيع. كما تشمل الشراكة الاستراتيجية احتفاظ جميع الصالونات والمنتجعات الصحية بهوية علامتها التجارية الفردية ومواصلة العمليات والخدمات كالمعتاد.

وقال بصر شعيب، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العالمية القابضة: «لا شك أن دمج العمليات التجارية لكلتا العلامتين التجاريتين سوف يسمح بتبسيط عملياتهما وتسريع النمو في قطاع التجميل والعناية الشخصية، مع تركيز المجموعة بالتساوي على تنمية معقلها في سوق توزيع منتجات التجميل الراقية داخل المنطقة. ومن خلال هذه الصفقة، ستكون الشركة العالمية القابضة قادرة على تنمية وخلق أوجه تآزر بين بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال التجميل في الإمارات، مع الاحتفاظ بالمواقع والعروض والجودة الاستثنائية للخدمات التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة».

ومن جانبه قال فارس سهيل اليبهوني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة أومورفيا: «توفر هذه الشراكة الاستراتيجية فرص نمو كبيرة لكلتا الشركتين. من خلال الجمع بين قوة أفضل العلامات التجارية المعروفة والمحبوبة في مجال الجمال والعناية الشخصية في المنطقة، يمكننا الاستمرار في التركيز على النمو الإقليمي في هذا السوق المزدهر. تشارك الشركة العالمية القابضة قيمنا ورؤيتنا، وسنعمل معًا على توسيع نطاق الأعمال المشتركة، ورفع مستوى ثقافة حوكمة الشركات لدينا. نحن على ثقة من أن هذا سيكون مجزيًا لجميع الأطراف.. شركاء الأعمال وعملائنا على حدٍ سواء».

ومن طرفها، قالت سامية بوعزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ملتيبلاي»: «يمكن أن يكون لصناعات أسلوب الحياة مثل الحياة الصحية والجمال تأثير مباشر وإيجابي على صحة المجتمع اليوم. تمثل أعمال التجميل وأسلوب الحياة حصة متزايدة من مجموعة «ملتيبلاي» المتنوعة مع تخصص خاص في هذا القطاع. لقد قامت تيبس أند توز ببناء صرح رائع نال إعجاب العملاء لسنوات عديدة والذي بدوره يتناسب بشكل جيد مع مجموعة أومورفيا من مفاهيم خدمات الجمال الناجحة».

وتمتد مجموعة «تيبس أند توز» التي تضم 35 فرعًا عبر ست مدن ودولتين بما في ذلك الإمارات العربية والسعودية، كما تضم «بيداشينج» 21 فرعًا موزعة على أربع إمارات في الدولة، كما سيعمل الاندماج على تعزيز العلامات التجارية من خلال الاستدامة وجودة الخدمة ورضا العملاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"