عادي

«عالم من الأزياء» في «مول الإمارات»

19:57 مساء
قراءة دقيقتين

ينظم «مول الإمارات» حتى 16 أكتوبر الجاري فعالية «عالم من الأزياء» 2021 في نسختها الثانية عشرة في دبي، والتي تحتفي بالموضة والمجوهرات والفنون والجمال والتكنولوجيا، ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من التجارب الغامرة، والتي تشمل أحدث تشكيلات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021 في الجاليريا المركزية.

وتستعرض الفعالية أحدث صيحات الموضة مع أندريا بروكا، أصغر مصمم أزياء في العالم، والمقتنيات الرقمية (NFTs) والذكاء الاصطناعي، كما تسلط الضوء على الدور الذي تلعبه هذه التقنيات في إحداث ثورة شاملة في عالم الأزياء، إضافة إلى سلسلة من الدورات وصفوف التجميل وجلسات تغيير الإطلالة والحوارات والنقاشات حول مستقبل الموضة وتطور التصاميم والفنون وقضايا الاستدامة.

ويعد «عالم من الأزياء» من أبرز أحداث الموضة في دبي، إذ يجمع الأفضل من الأناقة والتصاميم والأزياء الراقية، لتحقيق تجربة فريدة من نوعها، وتضم نسخة هذا العام أكثر من 50 من أبرز الأسماء في عالم الموضة، لعرض الاتجاهات السائدة عالمياً، والكشف عن أحدث التطورات في هذا المجال. وتشمل قائمة الضيوف بنيامين آيدين، المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة «لي بنجامين»، والفنانة مارينا فيدوروفا، وماريا تاش، مؤسسة ومديرة العلامة التجارية الشهيرة التي تحمل اسمها، إلى جانب ثنائي التصميم الشهير الذي يقف وراء علامة «كوبيرني»، سيباستيان ميير وأرنو فايان، والفنانة العالمية المعاصرة كريستال بشارة، الحائزة على عدد من الجوائز، والمعروفة بريادتها في إنتاج المقتنيات الرقمية (NFT) في الشرق الأوسط. وللسنة الثانية على التوالي، يحتضن «مول الإمارات حفل توزيع«جوائز المرأة العربية» المخصصة لتكريم أبرز النماذج والوجوه النسائية، والتي تشكل مصدر إلهام للنساء في كل أرجاء المنطقة.

وقالت ميشيل والش، مدير أول للاتصال والتسويق لدى ماجد الفطيم لمراكز التسوق: يصادف هذا العام الذكرى السنوية الثانية عشرة لانطلاقة«عالم من الأزياء»، ونحن فخورون بتحقيق هذا الإنجاز، وندرك أن رغبات المستهلكين شهدت تطوراً خلال العام الماضي، وباتوا يتطلعون إلى التجارب الرقمية الممتازة، والتي يمكنهم الاستمتاع بها في«عالم من الأزياء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"