عادي
ناشد اتحاد الكرة مساندة الصاعدين لدوري الأولى

خالد راشد: سيتي بدأ من الصفر ونعتمد على الدعم الشخصي

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين
خالد راشد

دبي: عصام هجو

كشف خالد راشد مدير فريق سيتي، أحد أندية الدرجة الأولى أن تأسيس فريق سيتي بدأ من الصفر، وتم دعم الفريق بعدد من اللاعبين المواطنين لأن الفريق الذي كان يحمل الاسم نفسه في الدرجة الثانية كان يتشكل من لاعبين أغلبيتهم العظمى من الأجانب.

وقال خالد «تشكل الفريق بشكله الحالي في الدرجة الأولى بتواصل رئيس الفريق خالد حارب الداعم الرئيسي لفريق سيتي، معي، لأجل تشكيل فريق جيد يحمل اسم سيتي وفقاً لشروط الدرجة الأولى التي نلعب فيها حالياً، وكان لابد من الاستعانة بعدد 25 من اللاعبين المواطنين».

وتابع«استفدت من تجربتي في فريق الكتلان الذي أسسته في منطقة الطوار في دبي كفريق سباعيات، وشاركت به في بطولات رمضانية، مثل بطولة نادي المدام وبطولة أم القيوين وساعدني شقيقي إسماعيل راشد لاعب نادي الوصل ومدير المنتخب الأول وفريق الوصل السابق».

وأوضح خالد راشد «نحن فريق يعتمد على دعم شخصي من خالد حارب، وحالياً مقرنا في أكاديمية السيتي في مدرسة كينج في منطقة البرشاء في دبي، والخطة المستقبلية نحاول بناء مقر لفريق سيتي، ولعبنا 3 مباريات في الدور التمهيدي من بطولة الكأس ومن ثم في الدوري والفريق يبشر بمستقبل جيد».

وقال «نناشد اتحاد الكرة بدعمنا كفريقين صاعدين، نحن وفريق جلف من الدرجة الثانية، أو على الأقل يوفر لنا ملاعب للتدريبات والمباريات، وفي الختام لا نملك سوى توجيه الشكر إلى خالد حارب الذي يتحمل أعباء الفريق، وشكر خاص لخليل السقاي الذي وقف معي من بداية المشوار إلى أن تحقق حلمنا بالوصول إلى الدرجة الأولى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"