عادي

«أقدر» تطلق حملة لزراعة 50 ألف شجرة قرم في إفريقيا

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أطلقت قمة «أقدر» العالمية، مبادرات «أقدر لاب» وعدة أنشطة منها حملة شجرة الخمسين لاستكمال زرع 50 ألف شجرة قرم في إفريقيا، بمشاركة زوار «إكسبو 2020 دبي»، بهدف المساهمة في تعزيز الاستدامة البيئية ودعم جهود الدولة في المساهمة الإيجابية في ملف التغيير المناخي.
وقال المستشار الدكتور إبراهيم الدبل، الرئيس التنفيذي لبرنامج خليفة للتمكين «أقدر».. إن القمة وجدت في الإمارات وتنطلق نحو العالمية، وتتمحور مبادراتها في سبيل تعزيز القيم والسلوكيات والمواطنة الإيجابية، ومنها إلى العالم لتعزيز هذه القيم، وقد أطلقنا على هامش القمة المنعقدة في «إكسبو» حملة شجرة الخمسين، من ضمن المبادرات الرامية إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية توحيد الجهود المحلية والوطنية لحماية البيئة، وبناء كوادر معطاءة وقادرة على مواجهة مختلف التحديات الحالية والمستقبلية.
وأكد أن المبادرة هدفها الإسهام في المحافظة على الحياة الفطرية في الخمسين عاماً القادمة، في إطار جهود الدولة الساعية لتقليل تداعيات التغير المناخي، وتصميم مستقبل مستدام للأجيال الحالية والقادمة.
وشارك في زراعة شجرة الخمسين، عبدالله عبدالكريم، المدير التنفيذي لقطاع المحتوى الإخباري، بالإنابة، في وكالة أنباء الإمارات «وام»، والدكتور خليفة الظاهري، المدير التنفيذي في منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة، والدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي ومؤسس «تريندز» للبحوث والدراسات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"