عادي

منافسات مثيرة في بطولة مجلس دبي لأكاديميات كرة القدم

20:43 مساء
قراءة دقيقتين
1
احتفالية لاعبي النصر بالصدارة

تشهد «بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم» منافسات قوية بين الفرق المشاركة في النسخة السادسة من البطولة التي تقام على ملاعب إنسبيراتوس في مدينة دبي الرياضية، ويشارك فيها أكثر من 1000 لاعب موزعين على 5 فئات عمرية من أندية دبي والأكاديميات الخاصة، وتستمر منافساتها حتى شهر مارس/ آذار 2022.

وتصدر فريق نادي النصر منافسات فئة تحت 14 سنة حيث حصد 6 نقاط كاملة، تلاه في الترتيب فريقا لاليجا أكاديمي وسبورتيج دبي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط حصدها الفريقان خلال منافسات الأسبوعين الماضيين.

كما تصدر فريق لاليجا أكاديمي وايت مع فريق سوكر إيتاليان ستايل إف إيه منافسات البطولة في فئة تحت 18 سنة بـحصدهما العلامة الكاملة 6 نقاط من مباراتين، بينما شهدت منافسات البطولة في فئة تحت 16 سنة منافسة شديدة بين فرق أكاديمية سوكر إيتاليان ستايل وفريقي فوكسس وأليانس، إذ يتشاركون جميعاً الصدارة في سلم الترتيب بـ 6 نقاط.

ولم تقل منافسات فئة تحت 12 سنة إثارة عن باقي الفئات، حيث يشهد المركز الأول منافسة كبيرة بين فريق شباب الأهلي A وفريق لاليجا أكاديمي وتيلنتد فوتبول أكاديمي بحصدها جميعاً العلامة الكاملة 6 نقاط في الجولتين الأولى والثانية، أما منافسات فئة تحت 10 سنوات فكانت بدورها مشوقة، وحظي لاعبوها بالدعم والتشجيع من الأهل والأصدقاء، وتصدر جدول ترتيبها فريقي أربيان سترايكرز وأكاديمية سوكر إيتاليان ستايل cffa بـ6 نقاط.

وستشهد منافسات الأسبوع الثالث مواجهات قوية منتظرة، السبت، حيث يواجه فريق لاليجا أكاديمي مع أربيان سترايكرز ضمن فئة تحت 18 سنة، كما يواجه فريق نادي الوصل مع فريق شباب الأهلي A وفريق النصر مع فريق سوكر إيتاليان ستايل إف إيه ضمن فئة تحت 12 سنة.

ويشارك في بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم هذا العام نحو 1000 لاعب موزعين في 5 فئات عمرية: (تحت 10 سنوات، تحت 12 سنوات، تحت 14 سنة، تحت 16 سنة، تحت 18 سنة). وتلعب المباريات بين الساعة 9:00 صباحاً و3:00 مساء السبت، من كل أسبوع، ويشرف على العملية التحكيمية لمنافسات البطولة حكام معتمدون من قبل اتحاد الإمارات لكرة القدم، وتقام البطولة بنظام الدوري، كما يتم تطبيق أعلى مستويات الجودة والأمان في البطولة مع وجود فريق طبي وسيارة إسعاف للاستجابة لحالات الطوارئ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"