عادي

منتدى شراكات الأعمال في كولومبيا يستعرض فرص الاستثمار بإكسبو

01:13 صباحا
قراءة دقيقتين

نظمت كولومبيا، أمس الأحد، في مركز دبي للمعارض «منتدى شراكات الأعمال» الأكبر من نوعه لتعزيز آفاق الأعمال، وتسليط الضوء على الفرص الواعدة للاستثمار في البلاد، في خطوة تأتي تماشياً مع مُستهدفات «إكسبو 2020 دبي»، في تعزيز الشراكات وتحفيز الابتكار واستكشاف فرص الأعمال والاستثمارات التجارية.

ويشكل المنتدى - الذي يمتد لغاية 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري - بوابة مثالية للاستثمار في مجموعة متنوعة من القطاعات، وذلك في إطار أنشطة وفعاليات «إكسبو 2020».. وسيتم عقد حوالي 3,400 اجتماع عمل بين 200 ممثل عن الشركات الكولومبية و125 من المستثمرين والمشترين المحتملين من 20 بلداً في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وإفريقيا وأمريكا، بهدف عرض منتجات وخدمات كولومبيا، وتعزيز الشراكات العالمية.

وقالت فلافيا سانتورو، رئيسة «برو كولومبيا»، وهي الوكالة الحكومية المسؤولة عن تطوير الصادرات والسياحة: نفخر بتنظيم منتدى شراكات الأعمال ضمن «إكسبو 2020 دبي» للاستفادة من الفرص الفريدة التي يوفرها سوق التصدير والاستيراد بين كولومبيا والشركات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا.

وأضافت سانتورو: يمثل «إكسبو 2020 دبي» فرصة كبرى لعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من السلع والخدمات الكولومبية من مختلف القطاعات.. ويكمن هدفنا في مضاعفة المبيعات مقارنة بمستويات العام الماضي من خلال «منتدى شركات الأعمال» للأمريكتين.. وقد قمنا بإجراء ندوات افتراضية لتهيئة الشركات الكولومبية لاجتماعات الأعمال الخاصة بالمنتدى؛ وذلك لضمان تحقيق الشركات الاستفادة الأمثل من هذا الحدث.

وسيركز منتدى شراكات الأعمال أيضاً على التعاون بين كولومبيا ودولة الإمارات في الخدمات اللوجستية وقطاعات التغليف وتطوير المنتجات، وتفعيل الشراكات بين المصدرين والمشترين المحتملين.. كما سيتم خلال المنتدى بحث الآفاق الواعدة ضمن قطاع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات وأحدث الاتجاهات على هذا الصعيد.. وسيكون «إكسبو 2020 دبي» بمثابة محفز لتحقيق غايات رؤية كولومبيا 2030، وتعزيز التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يتضمن أكثر من 60 نشاطاً، بما في ذلك الأنشطة الترويجية وبرامج الأعمال والفعاليات، بمشاركة أكثر من 200 جهة عامة وخاصة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"