عادي

«أرادَ» تطرح 149 وحدة للبيع خلال «سيتي سكيب»

19:49 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أعلنت «إعمار للضيافة» التابعة لمجموعة «إعمار العقارية»، وبالتعاون مع شركة «أرادَ»،إطلاق أول شقق سكنية فندقية في إمارة الشارقة تحت إدارة علامة الضيافة، «فيدا»، والتي تشكل الإضافة النوعية الجديدة في أحد أسرع المجتمعات المتكاملة نمواً على مستوى دولة الإمارات.

وتتولى «أرادَ» التي تمتلك المشروع تطوير هذه المساكن ضمن المبنى الثالث من «فيدا رزيدنسز الجادة»، في حين تتولى «فيدا للفنادق والمنتجعات» إدارتها. وتشكّل الوحدات السكنية الفندقية الجديدة التي تضمّ شققاً من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم و«بنتهاوس» إضافة قيّمة إلى محفظة أصول «فيدا» والتي تضمّ «فيدا تلال الإمارات»، و«فيدا وسط المدينة»، ومنزل وسط المدينة، و«فيدا منتجع شاطئ أم القيوين» الذي تم افتتاحه حديثاً.

ويضمّ المبنى الثالث من «فيدا رزيدنسز الجادة» 149 شقة، مفروشة بالكامل وفق أحدث التصاميم والديكورات بواسطة علامة «فيدا»، ويمكن للمشترين الإقامة في الوحدات السكنية أو تأجيرها مباشرة أو إعادة تأجير الوحدات للفندق والحصول على عائد استثماري مميز.

وتقع «فيدا رزيدنسز الجادة» في قلب مجتمع الجادة العصري، والذي تبلغ قيمة مبيعاته الإجمالية 24 مليار درهم ويواصل نموّه، ليصبح أكبر وجهة عصرية في الإمارة، وتمتاز هذه الوحدات بأجواء رائعة على مقربة من المرافق التجارية المتنوّعة والمطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء على جانبي «بوليفارد الجادة». كما يقع المبنى السكني بجوار فندق «فيدا الجادة» ضمن حيّ نسيج، والذي يضمّ بدوره متحفاً مصمماً وفق أعلى المعايير العالمية وركناً مخصّصاً للمصممين والمبدعين.

سوف تبدأ الأعمال الإنشائية في «فيدا رزيدنسز الجادة» وفندق «فيدا الجادة» المجاور لها خلال الربع الثاني من عام 2022، حيث يتوقّع إنهاؤها بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2023.

وقال الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة «أرادَ»: «يمثل المبنى الجديد من شقق «فيدا رزيدنسز الجادة» خطوة أخرى ضمن شراكتنا مع مجموعة «إعمار للضيافة» عقب الإطلاق الناجح لمبنيين سكنيين سابقين تحت علامة «فيدا» خلال العام الماضي. ونحن سعداء لتمكين المشترين من الاستفادة من جودة الخدمات والتشطيبات الاستثنائية والمرافق التي تتميز بها علامة فيدا الفندقية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"