عادي
خلال اجتماعه الخامس للعام 2021

«الإمارات الصحية» يبحث مستجدات خططه الاستراتيجية

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد العلماء ويوسف السركال وأعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع

دبي:«الخليج»

بحث مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، آخر المستجدات في مجال الخطط الاستراتيجية والمالية والموارد البشرية، ومواءمة المؤشرات التشغيلية مع كفاءة وجودة الأداء، وتكامل مسارات الرعاية الصحية، للارتقاء بمستوى الخدمات إلى آفاق جديدة من التميز والريادة، إضافة إلى تكوين الشراكات الاستراتيجية المحلية والعالمية، سعياً إلى الوصول إلى أفضل مستويات الصحة العامة، لتأكيد تحقيق أهداف المؤسسة ضمن الأطر الزمنية المحددة.

جاء ذلك في الاجتماع الخامس لمجلس إدارة المؤسسة خلال العام الجاري 2021، والذي انعقد في مقر المؤسسة بدبي، برئاسة الدكتور محمد سليم العلماء، وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وبحضور الدكتور يوسف محمد السركال، مدير عام المؤسسة وأعضاء المجلس.

وفي مستهل الاجتماع، رفع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة يوم العلم. ثم ناقش الحضور المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، وخطط العمل للفترة القادمة وأبرز توصيات اللجان، وتقييم ما تم إنجازه من أعمال تنظيمية، ومدى جاهزية المنشآت الصحية للمؤسسة لتوفير خدمات صحية مبتكرة تؤدي إلى تحسين جودة حياة وصحة المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"