عادي
الحبتور: نفحر بأن نكون جزءاً من الحدث العالمي

3 فرق في كأس «إكسبو 2020» للبولو

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

ينظم نادي الحبتور للبولو والفروسية كأس «إكسبو 2020» للبولو، التي تنطلق الجمعة بمشاركة ثلاثة فرق تحمل أسماء مستوحاة من المعرض، وهي الاستدامة والتنقل والفرص «أوبيتي وتيرا وأليف».

ويضم فريق أوبتي محمد الحبتور وحبتور الحبتور والشيخة علياء آل مكتوم وجوليرمو، ويحمل الفريق «هانديكاب 6 جول»، ويضم فريق تيرا راشد بن دري ومحمد بن دري وخالد بن دري وأدريان لابيست، ويحمل الفريق «هانديكاب 7 جول»، أما فريق أليف فيضم خالد العمران وحيدر بنجاش ورجا أبو الجبين ورياردو جاروس، ويحمل الفريق «هانديكاب 6 جول».

وقال رجل الأعمال، محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لبطولات دبي للبولو: «سعداء ونفخر بأن نكون جزءاً من الحدث العالمي الأبرز من خلال بطولة استعراضية يشارك فيها كوكبة من كبار اللاعبين الموجودين بالدولة، وفلسفة مجموعة الحبتور هي المشاركة المجتمعية والتفاعل مع جميع الأحداث التي تشهدها الدولة عامة ودبي على وجه الخصوص، كما أن هناك قناعة لدينا بأهمية الرياضة كنمط حياة صحي وتأثيرها البدني والمعنوي على اللاعبين والجمهور على حد سواء».

وأضاف أن النادي أعد برنامجاً حافلاً للعائلات، وهناك اهتمام بالأطفال الذين يرافقون عائلاتهم، سواء بركوب الخيل أو منطقة الألعاب أو المسابقات الترفيهية، وفي مقدمتها مسابقة البحث عن الكنز المثيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"