عادي

«طيران أبوظبي» تستعرض خدماتها

22:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادر الحمادي

أبوظبي:«الخليج»

تشارك شركة طيران أبوظبي في «معرض دبي للطيران 2021» حيث تستعرض خدماتها الواسعة من خدمات الطيران التي تقدمها إلى الجهات المحلية والدولية الرائدة في تلك القطاعات، وتهدف إلى دفع عجلة النمو في قطاع الطيران المروحي التجاري والفاخر والشحن والصيانة.

وقال نادر أحمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة «طيران أبوظبي» ومجموعتها: «يعتبر قطاع الطيران من القطاعات الاستراتيجية الرئيسية التي تستهدفها الخطط الحكومية، التي تسعى لبناء اقتصاد قوي ومستدام، قائم على تنويع مصادر الدخل الوطني، وقد عملت الرؤية الحكيمة لقيادتنا على إرساء أسس البنية التحتية السليمة والأنظمة والاستثمارات المناسبة لتوفير المنتجات المبتكرة، وتجربة العملاء المتميزة، وكلها عناصر تساهم معاً في بناء مركز عالمي مرموق للطيران».

وأضاف الحمادي: «كما أن التجربة الإماراتية في قطاع الطيران باتت تشكل خريطة طريق بالنسبة إلى العديد من الدول التي تطمح للارتقاء بهذا القطاع، وخاصة أنه حقق قفزات نوعية ساعدته على اختصار الزمن ووضعته على رأس العديد من المؤشرات العالمية خلال فترة زمنية قصيرة، فصناعة الطيران بات اليوم أحد المحركات المهمة لعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية».

وتتيح المشاركة ل«طيران أبوظبي» في «معرض دبي للطيران» فرصة مهمة للتعرّف عن كثب إلى احتياجات قطاع الطيران، في مرحلة ما بعد الأزمة، وتحديد السبيل الأمثل لتعافيه وانتعاشه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"