عادي

خسارة قاسية لـ«أسود الرافدين» أمام كوريا الجنوبية

22:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
تعرض المنتخب العراقي الأول لكرة القدم إلى خسارة قاسية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أمام المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة التي جرت بينهما في ملعب النادي العربي بالدوحة، ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وقدّم المنتخب العراقي واحدة من أسوأ مبارياته، وظهر مفككاً، ولم يستطع مجاراة منافسه الكوري الجنوبي الذي فرض هيمنته على أجواء المباراة، وكانت نسبة استحواذه 70%.
انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري الجنوبي بهدف واحد من دون مقابل، سجله اللاعب لي جاي في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني وبدلاً من أن يحسّن المنتخب العراقي مستواه، انخفض بشكل كبير ليرتكب علي عدنان الذي حلّ بدلاً من اللاعب مهند جعاز بسبب إصابة الأخير، خطأ كبيراً ويحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها وسون هيونج مي الهدف الثاني في الدقيقة 71، في حين أضاف اللاعب جيونج وو الهدف الثالث في الدقيقة 79.
وبهذه النتيجة احتفظ المنتخب الكوري الجنوبي بالمركز الثاني برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطتين عن إيران المتصدرة والفائزة على سوريا 3-صفر، بينما تراجع المنتخب العراقي إلى المركز الخامس برصيد 4 نقاط.
وبعد نهاية المباراة قدّم لاعب المنتخب العراقي بشار رسن اعتذاره إلى الشعب العراقي بسبب نتيجة المباراة، وكذلك فعل حارس المرمى فهد طالب.
بينما أشارت مصادر مقربة من المنتخب العراقي إلى أن المدرب الهولندي ديك أدفوكات أصيب بالصدمة لهزالة المستوى الذي قدّمه اللاعبون أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"