عادي

ماسك لموظفيه: أنا موجود وتوجيهاتي للتنفيذ.. «وإلا»

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مارك

من المعروف عن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «تيسلا» إيلون ماسك تواصله العفوي مع الجمهور، سواء من خلال تغريداته الصاخبة على تويتر أم اللقاءات المتلفزة. لكن هذه المرة طالت تعليقات ماسك المثيرة للجدل رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى جميع موظفيه في الشركة.
فقد حصلت «سي إن بي سي» على رسالتي بريد إلكتروني أرسلهما ماسك إلى موظفي «تيسلا» في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي. أبدى في الأولى دعمه للموسيقى ولأي لمسات صغيرة تجعل العمل أكثر متعة، و«ألا بأس في الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل مع سماعة أذن واحدة أو من خلال مكبرات الصوت مع مراعاة المشكلات المتعلقة بالسلامة والاتفاق بين الزملاء».
في حين كانت الرسالة الثانية أكثر قسوة وموجهة للمديرين على وجه الخصوص، ومفادها «أنه في حال أرسل ماسك بريداً الكترونياً يحتوي توجيهات صريحة، فأمام المديرين ثلاثة خيارات فقط، إما الرد بأن هذه التوجيهات خاطئة وشرح السبب لأن الخطأ وارد، أو طلب مزيد من التوضيح فيما إذا كانت الأمور غامضة، أو التنفيذ». وأشار ماسك في ختام رسالته إلى أنه في حال لم يتم تنفيذ أي مما سبق، فسيُطلب من ذلك المدير الاستقالة على الفور. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"