عادي
شهد إقبالاً غير مسبوق خلال المعرض

10 آلاف زائر لجناح موريشيوس خلال يوم واحد

01:37 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي: الخليج
يحتفل جناح موريشيوس في «إكسبو 2020 دبي»، مع الإقبال الهائل الذي يشهده الحدث العالمي، بتسجيل أكثر من 10 آلاف زائر للجناح في يوم واحد.

يستقطب الجناح محبي السفر والسياحة والطبيعة الساحرة من حول العالم لكونها إحدى الوجهات السياحية الآسرة في المحيط الهندي، إضافة إلى استعراض الكثير من الفرص من الاستثمارية في الجزيرة، ومنها شركات التكنولوجيا الناشئة وقطاع العقارات المتنامي.

ومع انطلاق فعاليات إكسبو دبي، تشهد موريشيوس زيادة في أعداد الوافدين إليها بفضل التأشيرات التي توفرها حكومة الجزيرة لمن يرغبون في العيش في الجزيرة والبحث عن فرص عمل، أو بدء أعمالهم التجارية الخاصة، إلى جانب الزائرين بغرض السياحة.

وفي هذا الشأن، تحدث كين بونوسامي، المفوض العام لجناح موريشيوس في إكسبو والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية لموريشيوس، قائلاً: «شهدت موريشيوس منذ انطلاق فعاليات المعرض تأثيراً إيجابياً ملحوظاً ظهر أثره في ازدياد الاهتمام العام من مختلف الأشخاص حول العالم بالجزيرة. ويسعدني أن نعلن عن بلوغنا رقماً قياسياً جديداً بأعداد زوار الجناح في يوم واحد، كما نتوقع المزيد من الزيارات اليومية مع بدء الفعاليات والأنشطة التي سنستضيفها خلال فترة المعرض».

وأضاف: «نستضيف في جناح الجزيرة، خلال الفترة من 4 إلى 9 ديسمبر/ كانون الأول، أسبوع التمويل والاستثمار، حيث نناقش مجموعة من الموضوعات التي تسلط الضوء على أهمية موريشيوس باعتبارها وجهة عالمية للاستثمار وممارسة الأعمال التجارية. كما ستركز هذه النقاشات على الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات والأسهم الخاصة وإدارة الأموال، وأهمية التكنولوجيا المالية».

وأضاف: «يتيح لنا إكسبو دبي استعراض جميع الجوانب المختلفة التي تميز جزيرة موريشيوس، وتجعلها مكاناً مثالياً للعيش والعمل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"