عادي
احتفالاً باليوم الوطني ال 50

50 ساعة من العروض والخصومات في 100 متجر مجوهرات

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توحيد عبد الله

دبي: «الخليج»

تحتفل مجموعة دبي للمجوهرات، باليوم الوطني ال50 لدولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الخصومات والعروض المذهلة على المجوهرات، تستمر العروض من 30 نوفمبر إلى 4 ديسمبر 2021.

خلال هذه الفترة، يمكن للعملاء الاستمتاع بعروض حصرية وخصومات كبرى على مجموعة من قطع الذهب والماس المتوفرة في أكثر من 100 متجر في دبي لأكثر من 50 ساعة.

تشمل العروض الحصرية المتاحة خصومات بنسبة 50٪ على المجوهرات الماسية وخصومات كبرى على رسوم المصنعية على 50 قطعة مجوهرات مختارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين أيضًا الفوز بهدايا مميزة عند شراء المجوهرات.

وقال توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للمجوهرات: «عندما ننظر إلى كل ما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من نجاحات حتى الآن، فإننا في مجموعة دبي للمجوهرات نفتخر بقدرتنا على المساهمة في هذه النجاحات خلال السنوات الماضية. احتفالًا باليوم الوطني ال50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقنا حملة ترويجية في أكثر من 100 متجر مجوهرات، 50 ساعة من الخصومات والعروض المذهلة بلا توقف. من خلال هذه الحملة الترويجية، نريد منح عملائنا المخلصين الفرصة للتمتع بالعروض المذهلة في المتاجر المشاركة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"