عادي

«كارس 24» تحصل على تمويل من «دبي التجاري»

17:21 مساء
قراءة دقيقتين
بيرند فان ليندر وفيكرام شوبرا يوقعان الاتفاقية
دبي:«الخليج»
أعلنت «كارس 24»، إحدى منصات التجارة الإلكترونية للسيارات المملوكة مسبقاً، عن حصولها على تسهيل تمويلي محلي بقيمة 75 مليون درهم من بنك دبي التجاري. ويدعم هذا التسهيل التزام «كارس 24» تجاه السوق الإماراتية، حيث يوفر للمنصة مرونة تمويلية كبيرة مع إفساح المجال أمامها لزيادة مخزونها من السيارات. كما يشكل دليلاً ملموساً لتركيز بنك دبي التجاري على دعم تطلعات عملائه وإرساء أسس جديدة للإقراض في منظومة المنصات الرقمية بدولة الإمارات.
وقّع الاتفاقية كل من الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، وفيكرام شوبرا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي العالمي لمنصة CARS24. وتعد الشركة، التي تبلغ قيمتها 1.8 مليار دولار، واحدة من أكثر الشركات الناشئة الخاصة قيمةً في قطاع تجارة السيارات المملوكة على مستوى العالم. ويأتي هذا التسهيل التمويلي للديون عقب جولة التمويل العالمية التي جمعت الشركة خلالها 450 مليون دولار في سبتمبر الماضي.
وقال الدكتور بيرند فان ليندر: «لطالما حرص البنك على تعزيز بيئة الأعمال في الإمارات ودعم الشركات الناشئة انطلاقاً من دورها المحوري في نمو اقتصاد الدولة. وقد شهدنا منذ العام الماضي زيادة كبيرة في عدد الأعمال التجارية عبر الإنترنت، ويعزى ذلك جزئياً إلى ظروف الجائحة العالمية الأخيرة، ولذلك لا بد من دعم هذه الشركات وتوفير التمويل الذي تحتاجه للنمو وتوسيع نطاق أعمالها».
و قال فيكرام شوبرا بعد توقيع الاتفاقية إن «الإمارات هي سوق استراتيجية مهمة بالنسبة لنا. ويساعدنا التمويل الذي حصلنا عليه من بنك دبي التجاري في هذه المرحلة على تعزيز مكانتنا الرائدة في السوق، ويسرنا كعلامة تجارية أن يدعم البنك نموذج أعمالنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"