عادي
لجنة التفتيش تزور قلعة الكوماندوز اليوم

الشعب يفرض عقوبات إدارية ومالية على اللاعبين ويلغي لقاء النصر الودي

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: علي نجم

يعود فريق الشعب الى خوض التدريبات اليوم استعدادا للقاء الشباب في 19 الحالي ضمن الجولة 18 من دوري اتصالات، تحت اشراف المدير الفني التونسي لطفي البنزرتي بعدما حصل على راحة لمدة 24 ساعة.

وقرر الجهاز الفني إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة امام النصر غدا السبت بناء على رغبة الجهاز الفني الذي فضل الحفاظ على برنامج التدريبات من دون خوض مباراة ودية قبل مواجهة الجوارح.

ويعمد الجهاز الفني الى التركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية خلال فترة التوقف الحالية، خاصة في ظل الطموحات إلى إعادة الفريق الى سكة الانتصارات بعد النتائج المتواضعة التي حققها في الجولات الاولى من مرحلة الاياب.

وحرص الجهاز الاداري لفريق الشعب على توجيه انذار شديد اللهجة الى اللاعبين كافة بضرورة الحفاظ على النظام والانضباط في الفريق خاصة بعدما تراجعت نتائج الفريق في الجولات الاخيرة حيث فشل في تحقيق ولو انتصاراً وحيداً خلال مرحلة الاياب.

وكانت اولى الخطوات الادارية بتحويل اللاعب نبيل ابراهيم الى صفوف فريق الرديف بعد المشادة الكلامية التي حصلت في التدريبات قبل ايام، قبل ان يفرض الجهاز الاداري غرامة مالية بقيمة 3 آلاف دولار على الايراني مهرزاد معدنجي بسبب مغادرة الاخير الى بلاده من دون ابلاغ ادارة النادي، كما قررت ادارة النادي فتح تحقيق مع قائد الفريق عبدالرحمن ابراهيم بسبب التصريح الذي صدر منه لإحدى الصحف، حيث قررت الادارة تغريم اللاعب في حال ثبوت صدور ذلك التصريح منه.

وكان الجهاز الاداري للفريق الاول قد غرم اللاعب الايراني علي سامره بسبب الحصول على البطاقة الحمراء في لقاء الشارقة الاخير.

وتأتي هذه القرارات الادارية بهدف وضع الفريق من جديد على السكة الصحيحة، وفرض العقوبات على اللاعبين في سياسة واضحة وجريئة ومن دون مجاملات، خاصة وأن كافة عناصر الفريق هم من المحترفين الذين يملكون حقوقاً على النادي وعليهم واجبات.

على الجانب الآخر، يأمل الشعباويون ان يتمكن الثنائي الدفاعي المكون من خالد صقر وراشد الدوسري من المشاركة في المباراة المقبلة بعدما دخلا في مرحلة التجهيز الاخيرة تحت اشراف الدكتور حاتم جمعة.

لجنة التفتيش

من جهة ثانية، تقوم لجنة التفتيش الثلاثية للجنة دوري المحترفين المكلفة اصدار التوصيات النهائية بشأن المراحل التي بلغتها الاندية للتوافق مع معايير المشاركة في دوري المحترفين بزيارة مساء اليوم الى نادي الشعب للاطلاع على المراحل التي قام بها النادي لتطبيق وتنفيذ الملاحظات التي كانت لجنة التفتيش الآسيوية قد سجلتها على النادي خلال الزيارة السابقة.

وكان الشعب تحول الى خلية نحل من اجل تنفيذ متطلبات لجنة دوري المحترفين حتى يضمن الكوماندوز له مكانا في منافسات الموسم المقبل.

زيارة تفتيش لعجمان والإمارات

تقوم لجنة التفتيش للجنة المحترفين بزيارة ناديي الامارات وعجمان اليوم للاطمئنان على الاستعدادات لدوري المحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"