عادي

وزارة الدفاع تشارك في معرض قاعدة الصناعات الدفاعية البرازيلية

15:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شارك وفد من وزراة الدفاع، برئاسة اللواء الركن الطيار مبارك علي النيادي، رئيس الإدارة التنفيذية لسياسات الدفاع والشؤون الإستراتيجية، في فعاليات الدورة السادسة من معرض قاعدة الصناعات البرازيلية «بيد 2021» الذي أقيم أخيراً في العاصمة برازيليا.
والتقى النيادي والوفد المرافق، خلال زيارته للمعرض، ووتر براجا، وزير الدفاع البرازيلي، وسيرجو جوس بريرا، وكيل الوزارة، بحضور كبار الضباط من كلا الجانبين، حيث جرى بحث علاقات التعاون بين البلدين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات الدفاعية، ومناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ونقل الوفد تحيات محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، إلى قادة وزارة الدفاع بجمهورية البرازيل.
كما اجتمع الوفد، على هامش زيارته للمعرض، إلى الجنرال لاريتري ديسونزا سانتوس، رئيس الأركان البرازيلي، حيث ناقشوا عدداً من أوجه التعاون في المجال الدفاعي.
وتجول والوفد المرافق في المعرض، بحضور صالح السويدي، سفير الدولة لدى البرازيل، شملت عدداً من أجنحة الدول ومنصّات عرض الشركات البرازيلية والدولية المتخصصة في الصناعات الدفاعية والأمنية، حيث اطلع على أحدث ما تنتجه هذه الشركات العالمية من المعدات والأسلحة والقدرات الدفاعية والأمنية.
وأكد أهمية المعرض على خارطة المعارض العالمية الدفاعية والأمنية. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"