عادي

القصباء تطلق «انعكاس» 15 ديسمبر

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنظم القصباء، التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، النسخة الثالثة من مهرجان «انعكاس» تحت شعار «الأمل: نور في نهاية النفق»، كتعبير مجازي وإشارة إلى فترة طويلة من الصعوبات تقترب من نهايتها. يقام المهرجان خلال الفترة بين 15 و18 ديسمبر الجاري.

ويحول المهرجان، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال السنوات السابقة، القصباء إلى مركز فني نابض بالحياة مع مجموعة من الأنشطة التي تناسب جميع الفئات العمرية، ويستضيف باقة من الأنشطة والفعاليات وورش العمل الفنية والعروض المجانية المفتوحة للجمهور؛ كمعرض الفنون، إلى جانب جلسة نقاشية من قبل Art 4 You، وورش عمل من تنظيم «نيكون» ومركز مرايا للفنون، وGreen Nest. كما يمكن للزوار استكشاف «حافلة المتاحف» التي توفرها هيئة الشارقة للمتاحف، والاستمتاع بمعرض للأزياء من قبل طلاب جامعة الشارقة، والعروض الموسيقية والترفيهية اليومية.

ويهدف «انعكاس» إلى أن يكون منصة للفنانين وأرضاً تعليمية للزوار للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح والفن والثقافة والعمل الجماعي. وتوفر القصباء لزوارها مرافق متنوعة، مثل المعارض الفنية في مركز مرايا للفنون، والخدمات المتعددة، وتستضيف فعاليات عالمية ومحلية تستقطب الزوار من جميع الدول على مدار العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"