عادي
إقبال كبير على الحجوزات

40 ألف درهم إيجار بيوت العطلات في دبي ليلة رأس السنة

21:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: أنور داود

شهدت وحدات بيوت العطلات في دبي طلباً متزايداً على حجوزات ليالي الإقامة خلال رأس السنة الميلادية الجديدة، وفقاً لمواقع حجوزات بيوت العطلات.

وأظهرت بيانات منصة «إير بي إن بي» المتخصصة في تأجير بيوت العطلات أن دبي تعد من بين الوجهات الأكثر شعبية للحجوزات عبر منصتها خلال الفترة ما بين نهاية ديسمبر ومطلع يناير.

وبحسب «إير بي إن بي»، فإن عمليات البحث عن وحدات بيوت العطلات في دبي خلال يوم إقامة واحد ما بين 31 ديسمبر 2021 و1 يناير 2022، قفزت بنسبة 250% مقارنة بمتوسط عمليات البحث على مدار الأشهر الستة الماضية.

وأشارت بيانات منصة استئجار وتأجير بيوت العطلات الأكثر انتشاراً في العالم إلى عرض وحدات بيوت عطلات بأسعار تتراوح بين 25 ألف درهم و40 ألف درهم في مناطق مثل نخلة جميرا وداون تاون دبي ومرسى دبي.

كما تعرض المنصة أسعاراً منخفضة أيضاً لقاء حجز ليلة في أحد بيوت العطلات في دبي سواء لقاء غرفة مشاركة ضمن شقة. كما تعرض المنصة حجز فلل كاملة وشقق دوبلكس وشقق كاملة واستديوهات.

وارتفع عدد الوحدات المتاحة في سوق بيوت العطلات في دبي من 1641 وحدة في 2015 إلى 9977 وحدة في عام 2020، في ظل استراتيجية التنويع السياحي التي انتهجتها دبي من خلال استهداف شرائح جديدة من الزوار من الأسواق العالمية غير المستغلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"