عادي

كولومبيا تسلّط الضوء على الابتكار وريادة الأعمال

00:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج
في إطار احتفالها بـ«أسبوع الابتكار» في «إكسبو 2020 دبي»، تستعد كولومبيا لاستضافة مؤتمر رفيع المستوى في جناحها، بحضور كل من تيتو كريسيان، وزير العلوم الكولومبي؛ وإيفان دوران، نائب وزير التحول الرقمي، إلى جانب ممثلين عن «إنبولسا» (Innpulsa)، الوكالة المعنية بريادة الأعمال والابتكار في كولومبيا.

ومن المقرّر أن يشهد «مؤتمر منظومة ريادة الأعمال والابتكار في كولومبيا»، مناقشات موسعة بحضور المتحدث باسم «إنبولسا»، ستسلط الضوء على أبرز المشاريع والبرامج التي تطلقها كولومبيا لتحفيز الابتكار والتجارة وريادة الأعمال والاستثمار في «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات» (ICT). وستركز المناقشات أيضاً على استشراف فرص الشراكة الجديدة بين كولومبيا ودولة الإمارات ضمن هذه القطاعات الاقتصادية الحيوية. وتتطلّع «إنبولسا» إلى تعزيز الاستفادة المثلى من المؤتمر من خلال عقد اتفاقيات تعاون وبناء شراكات استراتيجية متينة، فضلاً عن توسيع شبكات تبادل المعرفة مع الهيئات الحكومية المعنية بالأعمال الزراعية والتكنولوجيا والصحة في دولة الإمارات.

وعلى هامش معرض «إكسبو 2020 دبي»، تسعى الوفود الكولومبية المشاركة لإقامة علاقات وثيقة مع العالم بأسره، من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لكولومبيا مع ضمان استمرار مسيرة تحفيز الابتكار والتحول الرقمي. ويتوقع المشاركون، من خلال تنفيذ هذه الأجندة، فتح فرص إنمائية جديدة وترسيخ ثقافة ريادة الأعمال، ما يمهد الطريق أمام مرحلة جديدة من النمو المستدام على المستوى الوطني. ويحظى المؤتمر المرتقب بأهمية بالغة بالنسبة لكولومبيا لكونه منصة تفاعلية هامة لاستعراض المبادرات المبتكرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"