عادي
الإمارات يلتقي بنجاش للتعويض

فريق أبوظبي يواجه غنتوت لتحديد صدارة دولية البولو

20:24 مساء
قراءة دقيقتين

تصدر فريق أبوظبي للبولو الجولة الأولى من منافسات بطولة الإمارات الدولية للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، والتي انطلقت مبارياتها، أمس الأول، وتستمر حتى يوم 30 ديسمبر الجاري، وتشهد مشاركة 4 فرق على مستوى النخبة بتصنيف 10-12 «هانديكاب»، ورصد لها النادي وبتوجيهات من سمو رئيس النادي الجوائز النقدية القيمة للفائزين حسب الترتيب العام.

وجاءت صدارة فريق أبوظبي للبولو بعد فوزه على فريق الإمارات للبولو7-3.5؛ حيث لعب فارق الخبرة لفريق أبوظبي المتفوق بفارق هانديكاب على الرغم من التكافؤ الذي شهدته المباراة في شوطها الأول، بقيادة فارس اليبهوني الذي أحرز هدف التفوق الأخير، بينما سجلت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، هدف التقدم لفريق الإمارات، ونجح لاعب أبوظبي امادوري في تسجيل 4 أهداف رجحت كفة فريقه بجانب هدف لكل توماس وهوقو، وسجل هدفي فريق الإمارات كورتو.

وفي المباراة الثانية نجح فريق غنتوت في وضع أول 3 نقاط في رصيده كحال فريق أبوظبي، بعدما حقق فوزاً صعباً على فريق بنجاش بنتيجة 8-7.5 على الرغم من تقدم فريق بنجاش بقيادة اللاعب ريان الأجاجي حتى الشوط الثالث قبل الأخير بنتيجة 6-7.5، فإن غنتوت بقيادة ناصر الشامسي ويوسف بن دسمال نجح في خطف الفوز في الشوط الرابع الأخير بهدفي ماركوس.

وتستأنف مباريات البطولة في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم الجمعة؛ حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق أبوظبي المتصدر مع فريق غنتوت الوصيف بفارق الأهداف في ديربي خاص بين الفريقين العريقين لتحديد الصدارة والاقتراب من الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية التي سيكون شعارها التعويض، يتقابل فريق الإمارات مع بنجاش الرابع، وكل فريق يسعى لتحقيق فوزه الأول ليبقي في قلب المنافسة.

وسيكون يوم الاثنين المقبل، موعداً لمباراتي الدور قبل النهائي، وتحدد للحفل الختامي يوم الخميس 30 ديسمبر، والذي يبدأ بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويعقبها الختام بإقامة المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني والتتويج والسحب على الجوائز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"