عادي
أرقام في الفن

«يوتيرن» يعيد توفيق عبد الحميد للدراما بعد غياب 12 عاماً

22:05 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

* بعد غياب استمر 12 عاماً، منذ أن قدم مسلسل «سي عمر وليلى أفندي» عام 2010، أمام الراحلة دلال عبد العزيز، والمخرج الراحل محمد نبيه، يعود الفنان الكبير توفيق عبد الحميد للتمثيل من جديد من خلال مسلسل «يو تيرن»، المقرر المشاركة به في موسم الدراما الرمضانية المقبل، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: صفاء الطوخي، وعبير صبري، عماد رشاد، ونورهان ومجموعة من الشباب، ويتكون من 30 حلقة، ويبدأ تصوير العمل مع منتصف يناير المقبل.

الفنان الكبير توفيق عبد الحميد أبدى سعادة كبيرة بعودته للوقوف أمام الكاميرات مجدداً، مؤكداً أنه اختار مسلسل«يو تيرن» من بين عدد كبير من الأعمال التي عرضت عليه مؤخراً.

* قررت الشركة المنتجة لفيلم «قمر 14» تأجيل طرحه بدور العرض إلى 12 يناير/كانون الثاني المقبل، ليكون ضمن موسم منتصف العام الدراسي المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول 5 حكايات مختلفة، الحكاية الأولى تضم الفنان محمد الشرنوبي غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، فيما تضم الحكاية الثانية كلاً من الفنانين أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، أما الحكاية الثالثة فيلعب بطولتها أحمد مالك، بيومي فؤاد، مى الغيط، والحكاية الرابعة من بطولة دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، أما الحكاية الخامسة، فهي من بطولة خالد النبوي، وشيرين رضا، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري.

* يواصل النجم أحمد مكي تصوير مشاهده فى مسلسله الشهير «الكبير أوى» في موسمه السادس، والذي انطلق قبل 24 يوماً، داخل ديكور الحى الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يصور مكي مشاهد كل من «الكبير وجوني، وحزلقوم» بالإضافة إلى شخصية جديدة، حيث يجسد شخصية شقيق سوداني جديد.

يشارك في بطولة «الكبير أوى» نفس نجوم الأجزاء السابقة: بيومي فؤاد، الفنان هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب، لطفي لبيب، أحمد فتحي، إسماعيل فرغلي، حمزة العيلي، وآخرون، بالإضافة إلى الوجه الجديد رحمة أحمد، التي ستجسد دورية «هدية»، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

* تعاقد الفنان نضال الشافعي على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان«9 مللي»، ينتمي لنوعية أفلام «الأكشن» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عمرو الجندي، الذي يقوم بإعداد السيناريو الخاص بالفيلم أيضاً، حيث يتم حالياً عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج أحمد عبد الباسط، للاستقرار على كل التفاصيل الخاصة بالعمل، واختيار باقي أبطال الفيلم تمهيداً لتحديد موعد انطلاق عملية التصوير، التي متوقع أن تكون مطلع فبراير/شباظ المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"