عادي

أغنية لمكافحة التنمر تتجاوز مليون مشاهدة

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تجاوزت أغنية «لنكن دوماً أصدقاء» التي أصدرتها «كرتون نتورك»، المليون مشاهدة على «يوتيوب» منذ إطلاقها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وهي جزء من مبادرة الصداقة السنوية لمكافحة التنمر.
الأغنية من أداء الفنان الكويتي حمود الخضر بثتها قناة «كرتون نتورك» على «يوتيوب وخدمات البث الأخرى، وتهدف إلى تشجيع الأطفال على اتباع شعار الحملة «كن صديقاً، لا تتنمر».
ولدعم أحدث مرحلة من مبادرة الصداقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أصدرت «كرتون نتورك» أيضاً أغنية «راب» خاصة يؤديها ليث، الشخصية الرئيسية في «ليث الملك»، العرض المفضل للقناة. ويذكّر الأسد المغامر الأطفال من خلال الأغنية، أن «القتال ليس حلاً أبداً» وأن الصداقة «تفوز دائماً». يضاف إلى ذلك سلسلة من مقاطع الفيديو التوعوية التي أنتجتها القناة ل«يوتيوب» لتذكير الأطفال بأنهم ليسوا بمفردهم أبداً، وأن عليهم عدم السكوت في حال تعرضهم للتنمر.
وقال محمد شيحة، رئيس التسويق والرقمية والاتصالات لدى «وارنر ميديا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»: «تتطلع مبادرة الصداقة إلى تشجيع الأطفال على عقد الصداقات واعتماد اللطف في التعامل وعدم تقبل التنمر على أنه أسلوب طبيعي في التعامل فيما بينهم؛ بل طلب المساعدة إذا تأثروا بهذه المشكلة العالمية واسعة الانتشار التي تؤثر بشكل كبير في الأطفال في جميع أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"