عادي

أول إماراتية مديرة لإدارة عمليات الغرف الفندقية

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «مجموعة جميرا» عن ترقية لمياء المريد لمنصب مديرة إدارة عمليات الغرف الفندقية في «جميرا بيتش هوتيل»، تقديراً لتفانيها وشغفها وقدرتها على تجاوز توقعات الضيوف باستمرار.

وقالت منيرة الطاهر، مديرة إدارة التوطين والموارد البشرية في «مجموعة جميرا»: «يسعدني الإعلان عن ترقية لمياء المريد لمنصب مديرة إدارة عمليات الغرف الفندقية الجديدة في «جميرا بيتش هوتيل». وكانت لمياء قد استهلت مسيرتها المهنية في المجموعة في عام 2017 بصفة مساعد مدير إدارة عمليات الغرف الفندقية، وتجسد ترقيتها مثالاً لالتزام المجموعة الراسخ بدعم النمو المهني للزملاء في الشركة وتمكين المواطنين عبر توفير فرص وظيفية مع خطط تطويرية للنهوض بالكوادر الوطنية لمناصب إدارية عليا في مجال الضيافة».

من جهتها، قالت إلين دوبوا دو بيلاي، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية في «مجموعة جميرا»: «تمثل كوادرنا البشرية ركناً أساسياً يأتي في صميم أعمالنا بأكملها، إضافة أن زملاءنا المواطنين يشكلون جزءاً جوهرياً من جهودنا الرامية لتقديم التجربة الفريدة التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات جميرا. ونفخر أيضاً بالتزامنا الراسخ تجاه استقطاب وتوظيف وتنمية المهارات الوطنية وبتوفير دعمنا الكامل لمساعي دولة الإمارات في تشجيع المزيد من المواطنين على خوض مسار مهني ضمن هذا القطاع الحيوي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"