عادي

«الصناعة» تحول خدمات مركز سعادة المتعاملين في دبي إلى إلكتروني وذكي

21:44 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

سعياً من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، لتحقيق مستهدفات «حكومة الإمارات الذكية»، وتماشياً مع التوجهات الحكومية لرقمنه الخدمات، وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة فيها، أعلنت الوزارة ، إغلاق مركز سعادة المتعاملين في إمارة دبي، وتحويل خدمات المركز إلى الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي المتوافر على متاجر «أبل» و «أندرويد»، أو عبر مركز الاتصال، وبما ينعكس إيجاباً على الارتقاء بتجربة المتعامل، وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز والسعادة للمتعاملين.

وتعد وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، من أوائل الجهات الحكومية الاتحادية التي تبنت تسريع التحول الذكي ورقمنه الخدمات، ضمن رؤية وطنية واضحة، وفي مسعى لتشجيع المتعاملين على تبني واستخدام الخدمات الذكية وتطوير طرق الحصول عليها.

وأكد عمر صوينع السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع توجيهات القيادة بأن تكون حكومة الإمارات سريعة الاستجابة لمواكبة التطورات بإجراءات عالية الكفاءة، وحلول ابتكارية توفر خدماتها على مدار الساعة، وطوال أيام السنة، كما ينسجم هذا التحول مع مبادئ الخمسين، الهادفة إلى تحقيق التفوق الرقمي والتقني والعلمي لدولة الإمارات.

وقال إن تحول خدمات مركز سعادة المتعاملين في دبي إلى النهج الرقمي، سيسهل رحلة المتعامل في الحصول على الخدمة بسهولة ويسر، بما يعزز مفاهيم السعادة، وتماشياً مع استراتيجية الحكومة للتحول الإلكتروني والذكي، وبما يسهم في تحقيق المؤشرات الوطنية في هذا الإطار، كما يوفر الظروف الملائمة لدعم هدف الوصول إلى الرقم 1 عالمياً في الخدمات الذكية.

وأوضح وكيل الوزارة، أن تحويل الخدمات إلى المنصات الإلكترونية والذكية، جاء بالتنسيق مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء، بصورة تنسجم مع ما بذلته الدولة من جهود كبيرة للتحول الرقمي والذكي في تقديم الخدمات، وبصورة تضمن تحقيق أعلى درجات الرضا والسعادة لدى المتعاملين، كما أنه يتيح كافة الخدمات بصورة سلسة ومرنة ومن أي مكان عبر شبكة الإنترنت. ولن تدخر الوزارة جهداً في الإجابة عن الاستفسارات الواردة من المتعاملين حول خدماتها .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"