عادي

«جتكس» يعود حاملاً مزيداً من فرص التعليم والتوظيف الأكاديمي

17:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
ينطلق المعرض العالمي للتعليم والتدريب «جتكس» - أحد المعارض الرائدة في مجال التعليم والتوظيف للطلاب بمركز دبي التجاري العالمي، من 24 حتى 26 فبراير، ليتيح أمام مزوّدي البرامج التدريبية والمؤسسات التعليمية الفرصة لاستقطاب المزيد من الطلاب.
ويهدف المعرض إلى مواكبة الطلب المتزايد على التعليم المتعدد التخصصات، لتعزيز قدرة الطلاب على تحقيق مسيرة مهنية ناجحة ضمن بيئة عمل شديدة التنافسية.
وتشهد دورة هذا العام توسعاً جديداً لتشمل للمرة الأولى جميع مراحل التعليم المدرسي، من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر. كما يحتضن تحت سقف واحد 30 مدرسة إقليمية ودولية، بما فيها مدارس من الإمارات والولايات المتحدة، وكندا وبريطانيا والهند، ليرسي أساساً تعليمياً متيناً للطلاب الذين تراوح أعمارهم بين 3 و18 عاماً. وتتماشى هذه المبادرة مع رسالة «جتكس» الرامية إلى الارتقاء بالمعرض، ليتحول إلى منصة شاملة شعارها «التعليم للجميع».
ويتيح المعرض الالتقاء والتواصل مع مؤسسات التعليم العالي من 27 دولة، لتسهيل الالتحاق بالجامعات لأكثر من 20 ألف طالب في الإمارات. كما توفر دورة هذا العام، الفرصة أمام المستشارين التعليميين في المدارس لحضور «منتدى مستشاري جتكس»، وهي ورشة للمستشارين التعليميين في المنطقة وتلازم كل دورة من «جتكس».
وتشهد دورة هذا العام أول حفل استقبال لشبكات مسؤولي التعليم، حيث ستتاح أمام رؤساء الجامعات الفرصة للقاء، وتنمية المبادرات التعاونية مع مسؤولي المدارس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"