عادي

طائرة مانشستر سيتي تهبط في «عاصمة الكرة»

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
طائرة مانشستر سيتي
متابعة: ضمياء فالح
أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً، أن ملاحقه ووصيفه ليفربول «شوكة في الحلق»، والطريف أن الطائرة التي أقلت فريق مانشستر سيتي من العاصمة البرتغالية لشبونة الأربعاء بعد مباراة الفوز بالخمسة على سبورتينج أجبرت على التوجه والهبوط في مطار ليفربول بعدما لفت محيط مطار مانشستر 3 مرات دون أن تنجح في الهبوط بسلام بسبب العاصفة دادلي.
وأكد حساب سيتي على تويتر هبوط الفريق بسلام في أرض الخصم ليفربول وكتب: «نستطيع التأكيد على عودة الفريق الأول للبلاد من لشبونة وهبط بسلام في ليفربول بعد رياح عاتية حولت مسار الطائرة من مانشستر».
مطار ليفربول أكد الخبر وكتب: «من الرائع أن نرحب بسلامة مانشستر سيتي في عاصمة الكرة الإنجليزية مساء الأربعاء بعد تحويل الطائرة من وجهتها الأولى بسبب الرياح».
وفي سياق متصل، حذر نادي مانشستر سيتي فريق «سانتياجو سيتي» المنافس بالدرجة الثالثة في تشيلي من استخدام شعار مماثل لشعار سيتي. وبعث مانشستر سيتي وثيقة اعتراض من 9 صفحات في 31 يناير للفريق الذي لم يلعب بعد مباراة احتراف لاستخدام ماركته بدون تصريح وباسم مشابه يخلط الفهم عند الجمهور ويصور الفريق على أنه جزء من مجموعة سيتي لكرة القدم. وسبق لسيتي أن اعترض على فرق أخرى استخدمت تسميته وشعاره ونشر النادي التشيلي تغريدة فيها صور التدريبات يوم الأربعاء وكان فيها الشعار واضحاً أمام الـ1700 متابع. وأكد محام في النادي التشيلي أن الفريق لا علاقة له بمانشستر سيتي ويريد التوصل لحل ودي للخلاف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"