عادي
عيسى هلال: نقلة استثمارية نوعية للنادي

البطائح يشيد فندقاً 3 نجوم رياضياً سياحياً

23:20 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى هلال وابن حمودة وابن حليس والدح والعاجل خلال حضور المؤتمر

متابعة: عصام هجو

أعلن نادي البطائح عن تشييد فندق 3 نجوم في النادي يشتمل على نزل للاعبين، وسيكون رياضياً واستثمارياً، ويتألف من 3 طوابق قابلة لبناء الدورين الرابع والخامس في المستقبل.

ويشتمل الفندق على 28 غرفة فردية ومزدوجة، و8 غرف مميزة، و5 أجنحة وقاعات اجتماعات وقاعات محاضرات وعيادات طبية وقاعات للأغراض المتعددة.

وستقوم الشركة المنفذة بتسليم الفندق لإدارة النادي بعد 12 شهراً من بداية العمل، وأوضح الرسم التخطيطي للفندق الرياضي أنه سيصبح من ضمن الخطط الترويجية للسياحة الرياضية في الشارقة.

وجرت مراسم توقيع العقد بين النادي والشركة المنفذة بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد عبدالله بن حليس رئيس المجلس البلدي في البطائح، وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح، وعبدالله سلطان الدح عضو مجلس الشارقة الرياضي ورئيس لجنة الاستثمار، وسعيد العاجل خبير مجلس الشارقة الرياضي.

وأعرب عيسى هلال عن سعادته الكبيرة بالتواجد في نادي البطائح في يوم الإعلان عن بناء وتشييد فندق 3 نجوم، وأشاد بجهود مجلس الإدارة برئاسة حمد سالم بن حمودة الكتبي، وعبيد سعيد الطنيجي أمين السر العام وأعضاء الإدارة، واعتبر الخطوة بمثابة نقلة نوعية ستضيف الكثير إلى النادي، مشيراً إلى أن أندية الإمارة الباسمة تتمتع بمنشآت ومرافق رياضية مميزة ورائعة، كما أشار إلى أن فندق نادي البطائح يستمد أهميته من الموقع الاستراتيجي لمنطقة البطائح.

وتوجه حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس نادي البطائح بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الدعم اللامحدود لنادي البطائح والرياضة والرياضيين بصفة عامة، كما أشاد بجهود ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي في الدعم والاهتمام والمتابعة،كما أشاد بدور لجنة الاستثمار في مجلس الشارقة الرياضي، وأضاف: بلا شك فندق نادي البطائح سيكون مكملاً لمنظومة النادي الذي أصبح لا ينقصه شيء بفضل الدعم اللامحدود لصاحب السمو حاكم الشارقة.

الطنيجي يشكر حاكم الشارقة

توجه عبيد سعيد الطنيجي، مدير عام بلدية الشارقة وأمين سر عام النادي ورئيس اللجنة الرياضية، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الدعم اللامحدود لنادي البطائح، والاهتمام الكبير بقطاع الشباب والرياضة، كما توجه بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وأشاد بجهود مجلس الشارقة الرياضي، حيث يستهدف المجلس الارتقاء بالعمل الرياضي في جميع أندية الإمارة الباسمة، مشيراً إلى أن فندق البطائح يدخل ضمن منظومة الترويج للسياحة الرياضية في الشارقة والدولة بصفة عامة؛ كونه يحمل الوجهين الرياضي والسياحي، وقال إن موقع الفندق ستكون لها إسهاماته في استقطاب البعثات الرياضية والسياح، ولذلك سيتم البناء والتشييد وفق أفضل معايير الجودة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"