عادي
«ريمونتادا» تاريخية لـ «الملك» على حساب الوصل

الشارقـة والوحـدة إلـى نهـائـي أغلـى الكؤوس

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرحة خميس إسماعيل بهدف الوحدة الأول ( تصوير: محمد السماني)
احتفالية شرقاوية بالفوز التاريخي (تصوير: يوسف الأمير)
تأهل الشارقة والوحدة إلى نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوز الأول على الوصل 3-2 إثر «ريمونتادا» تاريخية لـ«الملك»، وتعادل الثاني مع بني ياس 2-2 أمس في إياب نصف النهائي. وكان الوصل والشارقة تعادلا ذهاباً صفر-صفر، وفاز الوحدة على بني ياس 4-1.
أقيمت مباراة الشارقة والوصل على الاستاد البيضاوي، وكان الشوط الثاني منها مثيراً للغاية بعدما حصل «الملك» على ركلة جزاء مبكرة إثر لمسة يد على مدافع الوصل سالم العزيزي احتسبها الحكم الدولي محمد عبدالله ركلة جزاء، سددها البرازيلي كايو وأصاب العارضة (48).
وعاقب الوصل صاحب الأرض بقوة على إهداره ركلة الجزاء،بعدما حصل «الإمبراطور» على ركلة جزاء إثر إعاقة شوكوروف لعلي صالح سددها جيلبيرتو أوليفيرا بنجاح (52).
وأضـــاف الوصل الثاني بعد خطأ فادح من عبدالله غانم في إرجاع الكرة لحارس مرماه ليخطفها راميرو بينيتي ويهديها إلى حبوش صالح الذي سددها في الشباك (58).
وقلص البديل الغيني عثمان كمارا الفارق للشارقة في الدقيقة 77 من تسديدة بعيدة،ثم سجل كايو التعادل في الدقيقة 90 عبر خلفية رائعة، ثم سجل كايو نفسه هدف الفوز في الدقيقة 90+2، مهدياً «الملك» التأهل إلى النهائي للمرة العاشرة في تاريخه.
وتأهل الوحدة بعد تعادله مع بني ياس 2-2، في استاد الشامخة، واستفاد «العنابي» من فوزه ذهاباً 4 - 1 ليصعد إلى لقاء الختام للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى منذ 2017.
وسجل للوحدة خميس إسماعيل (11)، والبرازيلي جواو بيدرو (17)، ولبني ياس محمد الحمادي (15) وسهيل النوبي (27).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"