عادي

«ضواحي الشارقة» تشيد بدعم حاكم الإمارة للدائرة

19:33 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

اجتمع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى مع رؤساء مجالس الضواحي في إمارة الشارقة استكمالاً لاجتماعات الدائرة مع رؤساء مجالس الضواحي في ظل التعافي حالياً من تداعيات كورونا بهدف تعزيز التعاون وتضافر الجهود المشتركة ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة لخدمة الإمارة وتقديم خدمات وطرح مبادرات للمجتمع.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمقر مجلس ضاحية الرحمانية في مدينة الشارقة وحضره رؤساء مجالس ضواحي مغيدر وواسط والرحمانية والصبيحية في خورفكان ودبا الحصن وحياوه في خورفكان والخروس في مدينة الذيد والخالدية والحمرية والبستان في مدينة الذيد ونائب رئيس مجلس ضاحية مويلح بحضور عبدالله الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس المجالس وعدد من موظفي الدائرة.

وأشاد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي بنجاح سعي مجالس الضواحي ودائرة شؤون الضواحي والقرى إلى ترجمة توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من العمل على خدمة مجتمع إمارة الشارقة من خلال أعمالها ومبادراتها الرامية إلى تعزيز التلاحم المجتمعي وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين الجيران والأهالي.

وأثنى نيابة عن دائرة شؤون الضواحي والقرى ومجالس الضواحي على دعم صاحب السمو حاكم الشارقة للدائرة والضواحي وحرص سموه على التوسع الدائم في إنشاء الضواحي لما لأدوارها من أهمية في تحقيق الغايات الاجتماعية والأسرية وعملها على خدمة المواطنين بشكل دائم وفاعل.

وأشار إلى أهمية مواصلة التكامل والتنسيق بين مجالس الضواحي لتحقيق غايات الصالح العام وخدمة إمارة الشارقة والقاطنين بها وتنفيذ الفعاليات والشراكات مع الدوائر الحكومية والتنسيق لخدمة الأهالي انطلاقاً من دورها كهمزة وصل بين الأهالي والحكومة.

بعدها جرى استعراض إنجازات مجالس الضواحي خلال عامي 2020 و2021 وأدوارها المختلفة من برامج وفعاليات وتواصل مع المؤسسات والأهالي فضلاً عن دورها في دعم خط الدفاع الأول لتجاوز جائحة كورونا بعد أن لعبت المجالس دوراً هاماً في وقاية المجتمع وتقديم أوجه الخدمات المتاحة من فحوص وتطعيم مع كافة الجهات المختصة.

وتم تبادل الأفكار والمقترحات التطويرية والمشاريع والخطط المستقبلية التي تدعم أهداف وأعمال الدائرة والمجالس وخطط العمل للعام الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"