عادي

بيرو تجلب «سوبر فودز» العظيمة إلى «إكسبو»

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي : الخليج

تشهد حركة الأكل النظيف والصحي العالمية اهتماماً متجدداً بالمنتجات الغذائية البيروفية لجودة منتجاتها وقيمتها الغذائية الفائقة. ليس من المستغرب إذن أن الجناح التجاري البيروفي في «إكسبو 2020 دبي» سيعمل على الترويج للأطعمة الفائقة الجبارة ضمن مهمته التجارية لعام 2022.

«سوبر فودز بيرو» هي علامة تجارية مشهورة جداً في أسواق الذواقة الرئيسية حول العالم. سوبر فود هو منتج غذائي مليء بالعديد من العناصر الغذائية الصحية. تعد بيرو موطناً للعديد من المنتجات التي تندرج تحت هذه الفئة. يمكن تعريف الأطعمة الخارقة في أبسط صورها على أنها أطعمة غنية بالعناصر الغذائية غنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، وتعتبر مفيدة للصحة والرفاهية. الاستهلاك المنتظم لهذه المنتجات ذات الجودة العالية له فوائد عديدة، منها المساعدة في زيادة الطاقة والحيوية وتنظيم الكوليسترول وضغط الدم، والمساعدة في مكافحة الأمراض والوقاية منها.

تعد بيرو موطناً لآلاف الأطعمة التي لا توجد في أي مكان آخر على هذا الكوكب، والعديد منها مذهل في محتواها من العناصر الغذائية القوية. تشتهر هذه الأطعمة الفائقة بخصائصها العلاجية في مناطق الأنديز والأمازون الأصلية، وهناك العديد من الأطعمة الخارقة القادمة من بيرو، والتي ساعدت في الجوهر والتغذية.

تعد بيرو موطناً للحبوب مثل الكينوا والقطيفة والكنية، والمكسرات مثل ساشا إنشي والمكسرات الأمازونية؛ والفواكه مثل كامو كامو والأفوكادو والعنب واللكوما، وكلها مدرجة في فئة «سوبر فودز بيرو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"